القوى السياسية بالإسماعيلية تعلن مشاركتها بجمعة الغد

الشارع السياسي

الخميس, 19 أبريل 2012 16:35
القوى السياسية بالإسماعيلية تعلن مشاركتها بجمعة الغد
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

أعلنت القوى السياسية والثورية بالإسماعيلية مشاركتها في جمعة تقرير المصير وتنظيم مظاهرة حاشدة بميدان الممر عقب صلاة الجمعة لحماية الثورة‏,‏ ومنع رموز النظام السابق من الترشح لانتخابات الرئاسة‏,‏ ومطالبة المجلس العسكري بالإسراع في تسليم السلطة لحكومة مدنية.

ونظمت القوى السياسية والثورية بالاسماعيلية اجتماعا ضم ممثلين عن كافة القوى تم خلاله بحث فعاليات المظاهرة ومناقشة امكانية تنظيم مسيرة من عدمه بشوارع وميادين الاسماعيلية.

وأعلنت جماعة الاخوان المسلمين مشاركتها في المظاهرة بالاسماعيلية، وتحت شعار "ياريت نصحى .. قبل ما نصحى على كابوس رجوع مبارك للحكم

في صورة حد من رجالته" دعت حركة 6 ابريل بالإسماعيلية في بيان لها أهالي الإسماعيلية للمشاركة في مظاهرة  غد الجمعة ضمن دعوة القوى السياسية والثورية للتظاهر في مليونية جمعة تقرير المصير.

وطالبت القوى السياسية بتفعيل قانون العزل السياسي و منع رجال النظام السابق من الترشح للرئاسة وتوحيد المرشحين الثوريين الحقيقيين في جبهة واحدة ووضع خطه زمنية مداها شهور قليلة لاسترداد أموال مصر المنهوبة وتفعيل الحد الأدنى و الأقصى للأجور.

وكان  العشرات من ممثلي القوى السياسية والثورية بالاسماعيلية نظموا وقفة احتجاجية امام مديرية امن الاسماعيلية مساء الاربعاء  احتجاجا على ما وصفوه بتدخل الاجهزة الامنية ومنع تنظيم اجتماعات في احد نوادي المحافظة للتجهيز لمليونية 20 ابريل المقبل والمقرر ان تشارك فيها القوى الثورية بالاسماعيلية بمظاهرة حاشدة بميدان الممر .

وردد المتظاهرون هتافات " يسقط يسقط حكم العسكر " و" الشعب يريد تطهير الداخلية " و" الشعب يريد اعدام العادلي "وشارك في المظاهرة اعضاء من جماعة الاخوان المسلمين والجماعة الاسلامية وحزب النور وائتلاف شباب الثورة وحركة 6 ابريل وممثلو عدد من الاحزاب السياسية والائتلافات الثورية وحضر الاجتماع 4 من اعضاء مجلسي الشعب والشوري عن حزبي الحرية والعدالة والنور .

أهم الاخبار