رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نوارة لجمعة والطيب: بلوا المناصب واشربوها

بوابة الوفد الإلكترونية

شنت الناشطة السياسية نوارة نجم, هجوماً حاداً عبر حسابها الخاص على "تويتر", على الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية والشيخ أحمد الطيب شيخ الازهر, متهمة اياهما بالانشغال عن الشعب المصري بالمناصب.

فقالت نوارة: "علماء بقدر علي جمعة ولا حتى أحمد الطيب اللي انا شايلة منه من ايام قضية مليشيات الأزهر عندهم اطنان من العلم نفعونا بأيه!؟, بدل ما كانوا ينشغلوا بالمنصب كانوا ينزلوا للناس في الشارع ويلبوا تعطشهم للدين بالطريقة الصح ويعلموهم بدل ماهم فريسة للجهلة مشايخ الطرح".
كما اتهمت الشيوخ الذين  برزوا على الساحة المصرية الايام الماضية, بأنهم لعبوا على جهل الناس و قاموا بالسيطرة على عقولهم, قائلةً: "الجهلة اللي خريجين معهد قطن ضربوا دقن وطرحة وطايحين في البلد يلعبوا على جهل الناس وبقوا هم المسيطرين والناس جالها عته وانتوا فرحانين بالمنصب, المناصب بتقلل من تأثير العالم وبتشغله عن

مهمته الأصلية. ثم ان العالم في المنصب لو ما نفعش العامة ضد السلطان يبقى قعاده في البيت أحسن"
ووجهت رسالة الى مفتي الديار وشيخ الأزهر قائلة: "المناصب دي تبلوها وتشربوا ميتها, عمل ايه منصب شيخ الازهر والمفتي واللي بيشغلهم ناس علماء فعلا ما نفعوناش بعلمهم".
ولم تترك نوارة تعليقها على زيارة المفتي على جمعة للقدس المحتلة, الزيارة التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط المصرية, وبسببها تعرض جمعة للنقد والهجوم من أبرز الشخصيات المصرية.
فقالت:"مفتي جمهورية مصر العربية غلط غلط كبير جدا بزيارته للقدس دون مشورة أحد وعليه الاستقالة".