رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العدل والمساواة: لن نشارك فى جمعة 20 أبريل

الشارع السياسي

الخميس, 19 أبريل 2012 13:57
العدل والمساواة: لن نشارك فى جمعة 20 أبريلمظاهرات التحرير (صورة أرشيفية)
خاص - بوابة الوفد:

أعلنت حركة العدل والمساواة المصرية أنها  لن تشارك في جمعة 20 أبريل والتى تطالب بمنع تزوير اللجنة الرئاسية العليا للانتخابات، وإسقاط الجمعية التأسيسية للدستور.

وأوضحت الحركة أنها لن تستقطب إلي صراعات سياسية  علي السلطة والإمتيازات التي يسعي إليها بعض الفاعلين في المشهد السياسي ، والتى لا علاقة لها بالثورة ولا مطالبها، خاصة بعد مشاركتها فى مليونية 13 أبريل علي أرضية وطنية  شملت الليبراليين والإسلاميين من أجل لم

شمل الجميع  خلف أهداف الثورة .

وجاء فى بيان صادر عن الحركة اليوم الخميس: اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تعمل بنزاهة تبعا للمصلحة العليا لمصر ، ومن تم استبعادهم من مرشحى الرئاسة المحتملين لم يتم استبعادهم إلا من أجل مصر ، فقد تم استبعاد عمر سليمان استجابة للمليونية التى نظمناها جمعة 13 يناير للاعتراض على ترشحه.

وقالت الحركة إن الجمعية التأسيسية للدستور تم تشكيلها بطريقة عادلة مثلت جميع طوائف المجتمع التى تم انتخابها بالإرادة الشعبية ، أما  من اعترض على تشكيلها فإنه لا يعبر إلا عن انحياز حزبى وتحقيق مصالح شخصية.
وقالت أمل محمود مؤسسة الحركة إن مصر تبحث عن رئيس يصلح ، وعن قوى سياسية تمثل مصر حقا ولا تنظر إلى مصالحها الخاصة فى أقسى  فترة تمر بها مصر، مطالبة بإلقاء المصالح الحزبية جانبا ، والنظر إلى مصلحة مصر التى تغرق، محذرة من  استمرار  نار الخلافات تشتعل باسم تحقيق مطالب الثورة .

أهم الاخبار