أمام الرئاسية ويهتفون حى على الجهاد...

أنصار أبوإسماعيل يرفعون السيف والمصحف

الشارع السياسي

الخميس, 19 أبريل 2012 11:58
أنصار أبوإسماعيل يرفعون السيف والمصحفأنصار حازم صلاح أبوإسماعيل
كتب – محمود فايد:

قام أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية برفع "سيف خشبى" مكتوب عليه لا إله إلا الله محمد رسول الله  تجاه مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمقرها بمصر الجديدة.

كما رفع أنصار أبوإسماعيل المصحف والأعلام السوداء التى تحمل السيف وعبارة لا إله إلا الله محمد رسول الله، وذلك أثناء رقصهم على أنغام الأناشيد الإسلامية التى تبثها المنصة الموجودة امام مقر اللجنة.
وردد أنصار أبوإسماعيل عددا من الهتافات

منها"حى على الجهاد, حى على الجهاد" و"حازم نازل الميدان، والريس نازل التحرير، وثورة تانية فى الميدان ضد الظلم والطغيان، وحازم خط أحمر الريس خط احمر، وثورة تانية فى التحرير ضد لجنة التزوير، ويسقط يسقط حكم العسكر ويسقط يسقط حكم المسجد، ولجنة خاينة ومجلس عار سرقوا الثورة من الثوار.
كما نظم أنصار أبوإسماعيل مسيرة انطلقت من مسجد سمير وهبة بمصر
الجديدة الى مقر اللجنة عقب صلاة الظهر، خاصة أن الكثير منهم يؤدى الصلوات فى هذا المسجد نظرا لقربه من مقر اللجنة.
يأتى ذلك بعد أن قام أنصار حازم بأداء صلاة الظهر من أمام مقر اللجنة وذلك  اثناء اعتصامهم لليوم الرابع امام مقر اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية التى اقصت مرشحهم من خوضه للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى أواخر مايو المقبل.
يشار إلى أنه من المنتظر أن يعلق أنصار أبو إسماعيل اعتصامهم أمام الرئاسية ثم الانتقال إلى ميدان التحرير للمشاركة فى مليونية تقرير المصير التى دعت إليها العديد من القوى السياسية الإسلامية والليبرالية.

أهم الاخبار