فيديو.شفيق يسخر من مؤهلات أبوالفتوح

الشارع السياسي

الأربعاء, 18 أبريل 2012 21:51
فيديو.شفيق يسخر من مؤهلات أبوالفتوح
متابعة- محمود السويفى:

سخر الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، من إمكانيات المرشح الرئاسى د.عبد المنعم أبو الفتوح، قائلاً: كيف يكون العمل بلجان الإغاثة مؤهلاً لتولى قيادة مصر، وذلك فى إشارة إلى منصب رئيس لجنة الإغاثة والطوارئ الذى يشغله أبو الفتوح فى نقابة الأطباء، بجانب عمله كأمين عام لاتحاد الأطباء العرب.

وقال شفيق إن الذين يعرفونه عن قرب من أنصار التيار الاسلامى سيصوتون له، مضيفاً: أنا صوفى وشريف، أى يمتد نسبى للرسول محمد،  كما أنى متدين ولدى دبلوم فى الدراسات الإسلامية، وأن

تطبيق الشريعة مسئول عنه الأزهر الشريف وليس أنا، كما أن القرآن معروف أنه دستورنا، لكن الاختلاف فى التطبيق.
وأضاف شفيق - خلال لقائه مع برنامج "90دقيقة" على فضائية المحور، مساء الأربعاء-  أنه لا يمكنه الانسحاب من الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن هناك قبولا شعبيا تجاهه فى الشارع، كما أن شباب التحرير مؤيدون له وأنه على اتصال بهم دائماً.
كما أكد المرشح الرئاسى، أنه سيوجد منصب جديد فى
الدولة، إذا فاز بالرئاسة، وهو منصب مستشار دولة، كاشفاً أن هذا المنصب سيحتله علماء مصر مثل د. محمد البرادعى- والذى تجمعه خلافات دائمة بشفيق - بجانب د.أحمد زويل، ود.مجدى يعقوب، ود.فاروق الباز، لافتاً أن المنصب الجديد يسبق منصب رئيس الوزراء. 
وأعرب شفيق عن اتجاهه للعفو عن معارضيه أمثال د.علاء الاسوانى ود.محمد البرادعى، إذا ما كان رئيساً، قائلاً: الاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية، وليس معنى أنى أكره فلان أن يمتد كرهى له ليوم القيامة.
ورفض شفيق الإفصاح عن ثروته المالية، مؤكداً أن لديه عقارات وأموالا، لكنها لا تلفت النظر فى الوقت الحالى، وأنه قدم إقراراً به للجهات المعنية، كونه مرشحاً للرئاسة.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=lQW6Pu0BYIw&feature=player_embedded
 

أهم الاخبار