أبو إسماعيل يتوعد المزورين والمشير في التحرير

الشارع السياسي

الأربعاء, 18 أبريل 2012 15:20
أبو إسماعيل يتوعد المزورين والمشير في التحريرحازم صلاح أبو إسماعيل
كتب– محمود فايد:

أرسل الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية رسالة إلى أنصاره  المعتصمين أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة توعد فيها "تزوير الرئاسية" بالرد فى ميدان التحرير.

وقال أبو إسماعيل فى نص رسالته- التى قرأها أحد أنصاره من أعلى المنصة- أنه يوجه الشكر لكل من يقف بجانبه وضد التزوير الفاضح الذى تم معه من قبل لجنة الانتخابات الرئاسية التى وصفها أنها مزورة خائنه للبلاد موجها حديثه لهم عليكم بالرباط  والتثبت ليس من  أجلى ولكن من أجل المشروع الإسلامى الذى

نهدف إلى تحقيقه.

وأضاف المرشح المستبعد من سباق الرئاسة "أن على جموع الشعب المصرى أن تستعد لمشاركتها فى مليونية الجمعة القادمة والعمل على المشاركة فيها بفعالية مشيرا إلى أن هذه المليونية لن تكون  مثل أى مليونية بقضائها يوما فى الميدان والعودة مساء ولكنها ستختلف لأنها ستكون مليونية اعتصام مفتوح مسميا إياها بالثورة الثانية".

وحدد أبو إسماعيل مطالب المليونية والتى أتى على رأسها  المطالبة برحيل المجلس العسكرى  والعمل على محاسبته وتقديمه للمحاكمة 

وأيضا المطالبة بإقالة لجنة الانتخابات الرئاسية نظرا لتزويرها الذى تم بشكل فاضح  وأيضا الممطالبة بإعادة محاكمة كل رموز مبارك  وضم المشير وأعضاء المجلس العسكرى معهم ووضعهم تحت الإقامة الجبرية .
وأكد أبو إسماعيل أيضا أنهم سيطالبون بتفعيل دور مجلس الشعب والشورى من أجل العمل على تيسير أمور البلاد فى الفترة المقبلة .

واختتم الشيخ حازم رسالته أنهم لن يخرجوا من الميدان إلا بعد تحقيق مطالبهم وسيكونون فى اعتصام مفتوح  حتى رحيل المجلس العسكرى وفضح التزوير الذى تم فى لجنة الانتخابات الرئاسية .

من جانبه هتف أنصاره له عقب الانتهاء مرددين "بايعناك بايعناك والشعب يريد أبو إسماعيل ويسقط يسقط حكم العسكر ويسقط فاروق سلطان والكدابين أهم الكدابين أهم .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=0LCQ44WO1zc&feature=youtu.be
 

أهم الاخبار