رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنصار أبو إسماعيل يواصلون اعتصامهم لليوم الثالث

مسيرة لأنصار حازم
مسيرة لأنصار حازم صلاح أبواسماعيل من رمسيس الى ميدان التحري

يواصل أنصار الشيح حازم المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، اعتصامهم لليوم الثالث علي التوالي احتجاجا على استبعاد مرشحهم من خوض الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في أواخر مايو المقبل، أمام مقر اللجنة الرئاسية بمصر الجديدة.

وأكد أنصار أبوإسماعيل أن استبعاد مرشحهم هو مؤامرة مدبرة من قبل المجلس العسكري، بالتنسيق مع الولايات المتحدة، بعد تأكيد أبو إسماعيل على تطبيقه للشريعة الإسلامية ومحاكمة كل أعضاء المجلس العسكري، وجميع الفاسدين الذين تسببوا في إراقة دماء المصريين وسرقة أموالهم وتهربيها للخارج.
وأكد المحتجون عدم نيتهم لفض الاعتصام من أمام مقر اللجنة إلا بعد تراجع اللجنة عن استبعاد مرشحهم، ومحاكمة كل أعضاء اللجنة الذين وصفوهم بأنهم مزويون، وأنهم قاموا بتزوير مستندات غير حقيقية؛ ادعوا فيها أن والدة الشيخ تحمل الجنسية

الأمريكية، الأمر الذي حال دون خوض الشيخ للانتخابات الرئاسية.
وطالب أنصار أبوإسماعيل علماء التيار الإسلامي بأن يدعوا جموع المصريين للخروج في مليونية الجمعة القادمة لفضح التزوير الذي تم تجاه أبو إسماعيل وغيره من المرشحين، مؤكدين أن الجمعة القادمة بميدان التحرير ستكون ثورة ثانية ولكنها ستكون سلمية.
وردد المحتجون هتافات: "التزوير اهه اهه، يسقط يسقط حكم العسكر"، "الكدابين أهم الكدابين أهم"، "يا علمائنا ادونا إشارة واحنا نجيب بجاتو في شكارة"، "يسقط يسقط فاروق سلطان"، "الشعب يريد ابو اسماعيل".

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=0LCQ44WO1zc&feature=youtu.be