عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلنا خالد سعيد: سننتقد أبو إسماعيل

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن أدمن صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك", أن الصفحة تتعرض لهجوم من بعض أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المُرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية.

وأوضح  أن ما تتعرض له الصفحة من هجوم "مؤلم" - على حد وصفه -  من بعض أنصار أبو إسماعيل جاء بسبب الانتقادات التي عرضتها ووجهتها لأبو إسماعيل بخصوص قضية جنسية والدته، مُبررين انتقادهم لأبو إسماعيل بأنه اتهم الجميع بعقد مؤامرة كبيرة ضده, الامر الذي وجدته الصفحة قد يتسبب  في مظاهرات واعتصامات يموت فيها أرواح.
و أعلن آدمن "كلنا خالد سعيد" أن الصفحة ستستمر في انتقادها و إظهارها كل معلومة متعلقة بتلك القضية, قائلاً:"احنا بندوّر على الحقيقة سواء كانت معاه أو ضده، فإحنا هنواصل انتقادنا وإظهارنا لكل معلومة متعلقة

بهذه القضية ومش هنخاف من مؤيديه ولا أعدائه شيئا, وهنتوثّق من كل معلومة بنقولها ولو غلطنا هنعترف بأي غلط, ومتفهّمين ومقدّرين صعوبة الموقف ولذلك فإحنا بنعذر كل واحد بيشتمنا أو بيخوّن في الصفحة, وكل عزائنا أن يوما ما هيثبت إننا نبحث عن الحقيقة وستعذرونا وتدعو لنا".
جاء ذلك بعد موجة هجوم وانتقاد شديدة تعرض لها ابو إسماعيل من قبل صفحة "كلنا خالد سعيد", بخصوص بعض التفاصيل التي ظهرت مؤخراً في قضية والدته و إثبات حصولها على الجنسية الأمريكية.