رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في حالة تأكيد استبعاده

العيسوى: اعتذر يا أبو إسماعيل

الشارع السياسي

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 14:13
العيسوى: اعتذر يا أبو إسماعيل
متابعة– رنا يسري:

طالب الإعلامي ملهم العيسوي مقدم برنامج "هنا القاهرة" على فضائية "الرحمة", الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بضرورة تقديم مستندات رسمية قاطعة تثبت عدم حمل والدته الجنسية الأمريكية.

واستنكر العيسوي طريقة أبو إسماعيل في الرد على الاتهامات الموجهة له, عن طريق الطعن في مستندات تلك الاتهامات بالتزوير, مُشيراً الى أن الاتهامات التي وجهت لأبو اسماعيل كانت عبر مستندات وأوراقا موثقة وتواريخ مُثبته, فلابد عليه

ان يرد على كل تلك الاتهامات الموثقة بمستندات جدية تثبت عدم صحتها وليس فقط بالاتهام أنها "مزورة".
قال العيسوي:" محتاجون نرد على الناس ردا موثقا عشان الناس تقتنع بالكلام, فمدير جوازات مطار الإسكندرية الأسبق يقول ان استبعاد ابو اسماعيل يستند لوثائق رسمية قاطعة, فنحن محتاجون للرد على هذا الكلام بوثاثق رسمية".
واضاف العيسوي انه في حال إثبات تلك الاتهامات على المرشح المُستبعد عبر تأكيد اللجنة الرئاسية استبعادة ورفض طعنه , فلابد على ابو اسماعيل الخروج على العالم أجمع مُقدما الاعتذار.
مستدلاً على ذلك بأن مصر دولة قانون, قائلاً :" لابد أن يخرج  أبو إسماعيل على الملاْ ويقدم اعتذارا لكل الناس,. انا عارف ان كلامي هيغضب ناس كتير, لكن لو ثبت اتهامات أبو إسماعيل لابد ان يعتذر للدنيا وليس للمصريين فقط, كما أحب أقول للمشايخ اعذروني فأنا لست داعيةولا شيخا أنا تلميذ, اخرجوا وقولوا قولة الحق".

أهم الاخبار