فى بيان تحذيرى للموظفين..

هيئة البريد: الإضراب يساوى الخراب

الشارع السياسي

الاثنين, 16 أبريل 2012 13:01
هيئة البريد: الإضراب يساوى الخراب
كفر الشيخ-أشرف الحداد ومصطفي عيد:

كشف موظفو بريد كفر الشيخ قيام مكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بإرسال منشور إداري رقم 157 بتاريخ 10 أبريل الحالي يحذر موظفي الهيئة من الإضراب المزمع تنفيذه الثلاثاء القادم.

وجاء في المنشور والذي حمل عنوان الإضراب يساوي خراب أن الامتناع عن العمل هو الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ قرار زيادة طبيعة العمل.
وقال المنشور الموقع من رئيس مجلس الإدارة: "أبنائي وزملائي العاملون بالهيئة القومية للبريد إنه في إطار الاهتمام بالعاملين وتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم فقد تمت زيادة طبيعة العمل 100% لجميع العاملين بالهيئة وهذا مرتبط بزيادة الإنتاج والعمل

يوم السبت، ويتم تدبير الموارد المالية علي هذا الأساس ولكن الامتناع عن العمل يحول دون تنفيذ قرار زيادة طبيعة العمل لأن الإضراب يساوي خرابا.
وأشار البيان إلي أن جميع مطالب الموظفين مشروعة وعلي رأس الأولويات وهو ما تحقق خلال الشهرين الماضيين حيث تمت الموافقة علي زيادة حافز جذب العمالة للعاملين بجميع المناطق النائية بما يوفر لهم حياة كريمة كما تم الانتهاء من مشروع الرعاية الصحية بالتعاقد مع مستشفي وادي النيل وتم إنهاء التعاقد مع 25 مستشارا.
مضيفا أنه ستتم إعادة النظر في صرف مكافأة الـ20 شهرا للعاملين المحالين علي المعاش والحاصلين علي تقرير جيد بالإضافة إلي انه تم تثبيت جميع الطوافين وغيرها من المميزات التي تمت الموافقة عليها مثل تشكيل لجنة لإعادة النظر في لائحة الجزاءات خاصة البند الخاص بوقف حافز التميز والتعديلات الخاصة بشأن لائحة شئون العاملين.
واختتم رئيس مجلس إدارة الهيئة البيان قائلا: إنه تتم دراسة شكوى أو اقتراح العاملين من خلال القنوات الشرعية ونناشد كافة العاملين بالالتزام في العمل وأداء كافة الخدمات للعملاء وعدم الانسياق وراء الشائعات المضللة التي تهدف علي زعزعة الاستقرار والوقيعة بيننا وانه مع ماسبق يتضح أنه سوف يتم تطبيق زيادة طبيعة العمل ابتداء من مايو 2012 بصفة مستمرة ولكن الشيء الوحيد الذي يعيق تنفيذه هو الإضراب وقلة الإنتاج.

 

أهم الاخبار