حجازى: تشويه أبو إسماعيل استهداف للإسلاميين

الشارع السياسي

الأحد, 15 أبريل 2012 21:56
حجازى: تشويه أبو إسماعيل استهداف للإسلاميين
متابعات - جهاد الانصاري:

أكد الشيخ صفوت حجازى أن حملة التشويه الممنهجة التي تحدث لحازم أبو إسماعيل وأنصاره ورغم اختلافه معهم فإن حدوثها في كل القنوات الفضائية والرسمية في نفس التوقيت في حين يتم تجاهل تقديم عمر سليمان لتوكيلات مزورة من غير اصول يؤكد ان الاستهداف هو لمشروع التيار الاسلامي كله وليس الشيخ حازم ولا انصاره.

وكشف حجازي في لقائه على قناة الناس ان الشيخ حازم في لقائه مع الهيئة

الشرعية للحقوق والاصلاح  كان أوضح المرشحين في مسألة تطبيق الشريعة والعلاقة مع امريكا واسرائيل وان وضوحه هذا هو سبب خروجه واغتياله معنويًا وتشكيك انصاره فيه وان التلفيق والاكاذيب حول جنسية والدته لتدمير التيار الإسلامي كاملا.
واوضح حجازي أن المخابرات الامريكية وعملاءها لا يريدون رجلاً واضحًا ونظيفًا ليحكم مصر ويحررها من التبعية لأمريكا التي اسس لها
مبارك ويريدوننا ان نستمر في منظومة والخيانة والفساد التي أسسها مبارك وان هذا لن يحدث حتى لو استبعدوا أقوى مرشحين اسلاميين مثل حازم وخيرت الشاطر ولول استخدموا عمر سليمان ككارت ارهاب للتيار الاسلامي فتآمرهم سينقلب عليهم مهما كان قوته.
وشدد حجازي على انه على ثقة جيدا من أبو إسماعيل وصدقه وعقلانيته وأنه لن يتبع إلا الوسائل السلمية والقانونية هو وأنصاره لاثبات حقهم ولن يلجأوا للعنف كما يروج الإعلام الحاقد على التيار الاسلامي وأن أي أحداث تلفق لهم هي مجرد أفعال مخابراتية لتشويههم وتكريه الناس فيهم.

أهم الاخبار