رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تزايد أعداد مؤيدى أبوإسماعيل

بجاتو يغادر "الرئاسية" من الباب الخلفى

الشارع السياسي

الجمعة, 13 أبريل 2012 20:05
بجاتو يغادر الرئاسية من الباب الخلفى
كتب – محمد معوض وأحمد حمدى :

غادر المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية مقر اللجنة بمقرها بمصر الجديدة من الباب الخلفى بعد سيطرة أنصار الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل المرشح لمنصب رئاسة على المدخل الرئيسى  لمقر اللجنة.

كما غادر باقى أعضاء اللجنة وذلك فى الوقت الذى رفض  فيه بجاتو التعليق على  قضية أبو إسماعيل أو الحديث مع أى وسيلة إعلامية.
يشار إلى أن بجاتو قد أعلن أن اللجنة لم تصل

أي مستندات جديدة تخص المرشح الرئاسي حازم صلاح أبو إسماعيل بخلاف الموجودة حاليا لدي اللجنة، مؤكدا أنه سيتم دراسة كافة الأوراق واتخاذ القرار المناسب.
وأضاف بجاتو في تصريحات صحفية مساء اليوم الجمعة أنه لم تصل إلى اللجنة أي مستندات جديدة بخصوص أبو إسماعيل من أي جهة حتي الرابعة والنصف مساء الجمعة ولم تصل
أي أوراق جديدة ولا توجد لدي اللجنة أي مستندات بخلاف التي طالعها المرشح أبو إسماعيل يوم الخميس لا من أمريكا ولا السعودية وأن اللجنة منعقدة الآن للبت في الأمر نهائيا.

يذكر ان أبو أسماعيل اكد في بيان له اليوم ان المستندات التي تملكها اللجنة العيا للانتخابت قدمت لمحكمة القضاء الاداري ضمن مستندات الحكومة ووزارة الخارجية وتم فحصها في المحكمة ولم يأخذ بها القاضي لانها مزورة وملفقة وليس عليها اي اختام كما انهم رفضوا اعطائه نسخة من المستندات الامريكية ليرسلها لمحاميه في امريكا ليثبت تزويرها.

  

أهم الاخبار