رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المسلمانى:إسرائيل مهددة بالانهيار فى2040

الشارع السياسي

الجمعة, 13 أبريل 2012 19:03
المسلمانى:إسرائيل مهددة بالانهيار فى2040
الغربية – رفيق ناصف:

حذر الإعلامى أحمد المسلمانى من دولة إسرائيل وسعيها لهدم وإسقاط الدولة المصرية.

أشار المسلماني إلى أن المجتمع الإسرائيلى يشغله حاليا دراسة علوم الدين دون النظر إلى علوم وتكنولوجيا المعلومات واصفا ذلك بأنه مؤشر لسقوط المستوى التعليمى بدولة الصهيونية.
وقال إن عام 2040 سيكون الكيان الصهيونى مهددا بالانهيار تماما موضحا أن المعركة الحقيقية هى الدفاع عن الإيمان ودين الله الواحد.
وأضاف أن الوثيقة الحقيقة للإسلام ترتكز على ثلاثة ركائز وهى الأخلاق والإيمان والحضارة النابغة بما يواكب سبل التحضر وبناء مبادئ وأسس نهضة تنموية حقيقية يتمناها جميع المصريين.
وأن "الماسونية" تنتشر بسرعة كبيرة فى

قارات العالم أسرع من الديانات السماوية الثلاثة، مبينا أن معظم الدول الإسلامية تسعى للحفاظ على الوثيقة الحضارية للإسلام دوما.
جاء ذلك خلال ندوة مساء اليوم الجمعة، بنادى الصيد الرياضى بمدينة المحلة الكبرى.
ووصف المسلمانى مدينة المحلة "بمانشستر الشرق الأوسط " لما لها من دور بارز ومكانة معروفة فى صناعة الغزل والنسيج، فهى عاصمة الصمود والغضب مستشهدا بوقوفها فى وجه طغيان النظام السابق.
وقال المسلمانى إن من يريد أن يسيطر على القرن الحالى عليه أولا أن يسيطر على
الأفكار وتنمية الطاقة، مبينا أن مصر فى المستقبل خلال السنوات القادمة سوف تعانى من نقص حاد فى المواد البترولية مما يعد خطرا حقيقيا، ويمكن التصدى لتلك الأزمة من خلال توليد الطاقة بالاعتماد على الرياح والطاقة الشمسية من خلال إنشاء السدود على المسطحات المائية .
وأضاف إلى أن حرب المياه قادمة ويجب مواجهتها من خلال وضع برامج واقعية.
وشدد المسلمانى أن تصدير الطاقة الشمسية إلى الصحراء الشرقية سيضع مصر فى مقدمة دول العالم ولايجعل أى دولة من دول حوض النيل تتحكم فى مصير الشعب المصرى مما يتيح زيادة الدخل القومى للدولة بعشرات المليارات.
وأشار أن هناك 2 مليون فدان بالصحراء تصلح للوقود الحيوى التى يمكن استخدمها فى الصناعات الثقيلة مستشهدا بتجربة دولة البرازيل ومشيدا بنجاحها بتلك التجربة.

 

 

أهم الاخبار