رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنصار أبوإسماعيل يحتشدون أمام "الرئاسية"

الشارع السياسي

الجمعة, 13 أبريل 2012 18:14
أنصار أبوإسماعيل يحتشدون أمام الرئاسية
كتب- محمد معوض واحمد حمدى ومحمود فايد:

أعلن أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية احتشادهم أمام اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الرئاسية.

وذلك بسبب تعنت الأمين العام للجنة المستشار حاتم بجاتو في إصدار بيان رسمى يفيد بأن مرشحهم الشيخ حازم مستوفٍ كافة الشروط الخاصة بالترشح للرئاسة خاصة وأن محكمة القضاء الإدارى قد حكمت مساء أول أمس الأربعاء بأن والدة الشيخ حازم مصرية وأن أبو إسماعيل يحق له خوض الانتخابات.
وهدد أنصار أبو إسماعيل بأنه إذا لم يقم بجاتو بإصدار

بيان رسمى خلال ساعة من الآن فإن أنصار الشيخ حازم سوف يحتشدون أمام مقر اللجنة لإجباره على إصدار هذا البيان طبقا لحكم القضاء الإدارى.
وذكر مصدر مطلع بحملة أبو إسماعيل في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن المستشار بجاتو مازال متعنتا في إصدار بيان بشأن جنسية والدة الشيخ حازم وأنه حتى الآن لم يعترف بقرار محكمة القضاء الإدارى بالرغم من تقديم أبو إسماعيل
لشهادة الجنسية التى حصل عليها من وزارة الداخلية للجنة مساء أمس الخميس.
وكان الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية قد كشف عن أن لجنة الانتخابات الرئاسية تدير مؤامرة جديدة بعد حكم القضاء الإدارى بإلزام وزارة الداخلية بموافاته بوثيقة عدم ازدواج جنسية والدته.
وأشار أبو إسماعيل فى بيان له اليوم إلى أن هناك ورقة "تفصيل" تم طلب إصدارها من الحكومة المصرية والسفارة الامريكية وأنه جار استخراجها الآن لتصل إلي لجنة الانتخابات الرئاسية لوضع عراقيل أخرى من أجل استبعاده من سباق الرئاسة.
وأضاف "أحذر اللجنة أشد التحذير من الاستناد إلي مستند لا يتم إخطارى به وإطلاعى عليه أولا".

أهم الاخبار