رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العقالى:خروج الإسلاميين فى مليونيات استغلال للناس

الشارع السياسي

الجمعة, 13 أبريل 2012 17:37
العقالى:خروج الإسلاميين فى مليونيات استغلال للناس
كتبت - منار سالم:

قال المستشار الدمرداش العقالي رئيس محكمة الاستئناف وعضو مجلسي الشعب والشوري الأسبق والزعيم الروحي للشيعة في مصر إن خروج الإسلاميين في مليونية اليوم وسيطرتهم علي المليونية جاء لاستغلال حالة الناس والربط بين طموحاتهم والإسلام .

مشيرا إلي أن دعوتهم لمليونية ضد رموز النظام السابق لم تأت أثناء ترشيح عمرو موسي أو أحمد شفيق وإنما ظهرت بظهورعمر سليمان لاعتقادهم بنجاحه في الانتخابات

بالتزوير.
وأضاف فى تصريحات لــ"بوابة الوفد" أن اعتقاد الإسلاميين بتزوير الانتخابات لصالح سليمان تؤكد تزويرهم للانتخابات البرلمانية السابقة بأشد أسلوب للتزوير إلا وهو تغييب الوعي والتدليس.
وأكد الدمرداش علي تزوير الانتخابات القادمة من خلال تزييف الوعي من الإسلاميين خاصة لدي سكان الصعيد الذي يعاني أغلبه من الأمية قائلا "الناخب الأمي
قابل للخديعة أكثر من أسلوب الضغط الذي يمارسة العسكر".
ونوه العقالي إلي انتشار التجارة بالدين في الشارع، قائلا"أشد الناس انحرافا في السلوك من يرفع عباءة الدين ليغطي علي سلوكه المنحرف".
وعن ترشيح عمر سليمان أكد الدمرداش تأييده لسليمان، نافيا أي اتهام عنه بانتمائه لفلول مبارك.
وأشار الدمرداش إلي المادة 85 من الدستور التي تنص علي تولي نائب رئيس الجمهورية منصب الرئيس عند خلو منصب رئيس الجمهورية وهو ما لم يفعلة سليمان وذلك لأن مبارك أفسد عليه الأمر وأحال الأمر إلي العسكري.

أهم الاخبار