رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور يظهرغدا أمام القضاء العالى

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مصدر قريب من المستشار مرتضى منصور أنه سيعقد مؤتمرا فى الساعة الحادية عشرة من صباح الغد أمام دار القضاء العالى للرد على الاتهامات الموجهة له حول هروبه من حضور جلسات المحاكمة فى قضية موقعة الجمل وقرار محكمة الجنايات بضبطه وإحضاره على ذمة القضية ، واشار المصدر إلى أن منصور مصر على عقد هذا المؤتمر رغم تحذيرات أنصاره خشية  القبض عليه .

يذكر أن  قسم شرطة قصر النيل اليوم "الخميس" منذ صدر قرار محكمة جنايات القاهرة بضبط وإحضار المستشار مرتضى منصور ونجله أحمد ونجل شقيقته وحيد، وذلك على ذمة قضية قتل المتظاهرين فى 2 فبراير 2011 والمعروفة إعلاميا بـ "موقعة الجمل".
وأوضح مصدر أمنى  أمس أيضا   أن أمر الضبط والإحضار لم يسلم لقسم شرطة العجوزة الذى يقع به منزل المذكور،

وكذلك قسم شرطة الدقى الذى يقع مكتبه بدائرته، وسلم لقسم شرطة قصر النيل نظرا لأن الواقعة محل القضية تمت بميدان التحرير الذى يقع بدائرة القسم.

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله وعضوية المستشارين أنور رضوان وأحمد الدهشان قد أصدرت أمس قرارا بضبط وإحضار المستشارمرتضى منصور ونجله أحمد ونجل شقيقته وحيد وذلك فى أعقاب تغيب المذكورين عن حضور جلسة الأمس فى قضية "موقعة الجمل" التى تضم 24 متهما من رموز النظام السابق وقيادات الحزب الوطنى المنحل.