رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحسينى: ترشح سليمان استخفاف واستهانة بالشعب

الشارع السياسي

الجمعة, 13 أبريل 2012 11:17
الحسينى: ترشح سليمان استخفاف واستهانة بالشعب
الغربية - رفيق ناصف:

أكد المهندس سعد الحسينى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب وعضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة أنه  من المتاح أن تتفق القوى الاسلامية على مرشح لكن من الصعب أن تتفق القوى الليبرالية على مرشح واحد ..مبينا ان الجماعة طرحت الترشح على بعض الشخصيات مثل "الغريانى ومحمود مكى " وغيرهما لكنهم اعتذروا.

وأضاف " الحسينى" خلال الصالون السياسي للحزب الذى عقد بالمحلة أن المرحلة السياسية الحالية تشهد انقضاضا

من قبل رموز النظام السابق للعودة للساحة السياسية.
وأشار إلى أن جماعة الاخوان المسلمين استشعرت وجود خطر حقيقى على الدولة الأمر الذى جعلها تدفع بمرشح رئاسي..موضحا أن بعض التيارات الاسلامية طالبوا الاخوان باختيار مرشح لإدارة البلاد إيمانا منهم بالحفاظ على مستقبل الدولة.
كما أوضح "الحسينى" أن بعض الاتجاهات الاسلامية تخطوا حاليا نحو الاتصال بجميع المرشحين الاسلاميين
سعيا للاتفاق على مرشح واحد.
وأضاف، أن هناك حوارا جادا حاليا يتم بين الاخوان والقوى السياسية لعلاج أزمة بطلان لجنة تأسيسية الدستور من خلال توافق كامل بين القوى والأحزاب السياسية بتطبيق المرونة وإعادة المداولة فى جميع بنود الدستور.
وفيما يتعلق بقانون العزل السياسى الذى تم مناقشته أكد أنه جاء وفقا للمعايير التى تهدف لتحقيق استقرار الوطن خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة .
وشدد الحسينى على أن ترشح"سليمان " للرئاسة جاء استخفافا واستهانه بمصالح الوطن ..مبينا ان دفع الإخوان بالشاطراثبت للجميع  احقيتهم فى الدفاع عن أهداف ثورة ملايين من الشعب.

أهم الاخبار