رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس حزب الاحرار: سليمان القوى لرئاسة مصر

الشارع السياسي

الجمعة, 13 أبريل 2012 07:27
رئيس حزب الاحرار: سليمان القوى لرئاسة مصرصورة أرشيفية
كتب :- سامى الطراوى

اتهم محمد الزينى رئيس حزب الاحرار، الاخوان المسلمين بأنهم اعتادوا عقد الصفقات مع نظام مبارك، بينما دافع عن عمر سليمان واعتبره المرشح القوي لرئاسة مصر.

وأشار الى أن الثورة ليست ملك فصيل معين فهى ملك الشعب كله الذي ذاق عذاب ثلاثين عاما، وأنه من الاجحاف أن تحتكر جماعة الاخوان المسلمين الحديث عن الثورة وتحاول "التكويش" والاستحواذ علي كل المواقع في النقابات ومجلسي الشعب والشوري والحكومة ورئاسة الجمهورية

، فهذا ما فعله النظام القديم البائد وينتهج نفس سياسات الحزب الوطني المنحل ، ولابد وأن نصرخ ونقول "فليسقط الاخوان المسلمين وتحيا مصر" .
وقال "الزيني" إن الناس قد وثقت في جماعة "الاخوان المسلمين" فأعطوهم أصوانهم ولكن انكشفت الامور وسقط مجلس الشعب في الاختبارولو أجريت الانتخابات من جديد فلن يحصلوا علي نصف ما حصلوا عليه
وأوضح التقيت بالمرشد العام السابق للاخوان محمد مهدي عاكف بمكتبه عندما كان مرشدا عاما وقلت له "أنتم الذين تستطيعون مواجهة مبارك وعصابته فما كان منه الا أن قال لا تتحدثوا في هذا الامر هنا" وهذا يعني أن الاخوان لم يكونوا يعارضون حسني مبارك ولكن يعارضوا وزير أو رئيس وزراء فقط دون أن ينالوا من حسني مبارك.
واضاف قائلا، إن جماعة الاخوان المسلمين اعتادت عقد الصفقات مع نظام المخلوع، مشيرا إلى أن مصر في حاجة الي رئيس قوي ورجل دولة حقيقي وهو ما ينطبق على اللواء عمر سليمان.

أهم الاخبار