عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.الجندى: قانون العزل "لعبة" بين الإخوان والعسكر

بوابة الوفد الإلكترونية

هاجم النائب مصطفى الجندي عضو مجس الشعب جماعة الإخوان المسلمين, عقب الإصدار النهائي لقانون" إفساد الحياة السياسية", والذي بمقتضاه يتم حرمان رموز النظام السابق من المشاركة في الحياة الساسية لمدة 10 سنوات قادمة.

وقال الجندي:" القانون لعب سياسي وصراع كبار بين المجلس العسكري والإخوان, الذين يستخدموم الثورة إذا أرادوا, واصفا القانون بقانون "عمر" الذي صنعه الإخوان لإقصاء عمر سليمان عن الانتخابات, فلماذا لم يتم إصدار القانون وأحمد شفيق داخل السباق؟!".
واستكمل هجومه خلال اتصال هاتفي مع برنامج "الحقيقة" مساء اليوم الخميس, بأن الإخوان قد فقدوا شعبيتهم لدى الشارع المصري بسبب "تكويشهم"على السلطة, حسب وصفه، ولذلك اتجه الإخوان إلى التحالف مع المجلس العسكري, فقال:" كان فين الإخوان في المليونيات الأخيرة

التي كانت خصيصاً لحماية الثورة, هم فقط يريدون السلطة ويستخدمون الشعب في ذلك, هى الإخوان تركب الثورة وقت ما تحب و تنزل وقت ما تحب", مُشيراً الى انه لن يشارك في مليونية غد الجمعة. 
ياتي ذلك بعد انسحاب الجندي من جلسة مجلس الشعب التي انعقدت اليوم الخميس خصيصاً لمناقشة مشروع إصدار قانون يعزل رموز النظام السابق عن المشاركة في الحياة السياسية, اعتراضاً منه على عدم إعطائه الكلمة, لإبداء رأيه الرافض لقانون العزل.

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=RrZW7HRt_gg