رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مؤكدًا أن قانون العزل فى مصلحتهم

كامل:الإخوان أجهضوا مطالب الثورة

الشارع السياسي

الخميس, 12 أبريل 2012 19:45
كامل:الإخوان أجهضوا مطالب الثورةالسعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية
كتب- بسام رمضان :

أكد السعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية أن مليونية الغد مفصلة لصالح الإخوان المسلمين، وأنها مليونية لم يتم التوافق عليها مع القوى السياسية الوطنية، معلنا عدم مشاركتهم في مليونية الغد والمشاركة في جمعة 20 أبريل.

وشدد كامل في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" على أن الإخوان أجهضوا الكثير من مطالب الثورة، وشوهوا الميدان والبرلمان، مؤكدا على أن مليونيتهم ليست لإحياء الثورة أو إنقاذها ولكن لرعبهم

من اللواء عمر سليمان المرشح لرئاسة الجمهورية.
وأشار إلى أن الإخوان أصيبوا بالذعر لترشح عمر سليمان، مما ينبه أنه كان هناك اتفاق بينهم وبين المجلس العسكري، وترشحه أربك حساباتهم بخلاف ما اتفقوا عليه.
وأوضح كامل أن قانون العزل السياسي الذي أقره البرلمان اليوم الخميس يخدم مصالح الإخوان لتحصين منصب رئاسة الجمهورية ونائب الرئيس
ورئيس الوزراء لصالحهم ولمرشحهم خيرت الشاطر ضد عمر سليمان، مضيفا أن القانون نص على حرمان شغل جميع المناسب المشار إليه مع عد حرمانه من مناصب آخر كوزير أو سفير أو عضو برلماني وغيره.
واستطرد رئيس حزب الجبهة الديمقراطية قوله :" القانون لم يمنع ترشح أعضاء مجلسي الشعب 2005 الذي صدر الغاز لإسرائيل ونزع الإشراف القضائي على الانتخابات ومجلس 2010 الذي جاء بالتزوير، موضحا أن القوى السياسية الثورية طالبت منذ فترة بعزل الفلول عن جميع المناصب السياسية والإخوان يستغلون الميدان لمصالحهم ضد عمر سليمان.

أهم الاخبار