رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كامل:الإخوان أجهضوا مطالب الثورة

السعيد كامل رئيس
السعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية

أكد السعيد كامل رئيس حزب الجبهة الديمقراطية أن مليونية الغد مفصلة لصالح الإخوان المسلمين، وأنها مليونية لم يتم التوافق عليها مع القوى السياسية الوطنية، معلنا عدم مشاركتهم في مليونية الغد والمشاركة في جمعة 20 أبريل.

وشدد كامل في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" على أن الإخوان أجهضوا الكثير من مطالب الثورة، وشوهوا الميدان والبرلمان، مؤكدا على أن مليونيتهم ليست لإحياء الثورة أو إنقاذها ولكن لرعبهم من اللواء عمر سليمان المرشح لرئاسة الجمهورية.
وأشار إلى أن الإخوان أصيبوا بالذعر لترشح عمر سليمان، مما ينبه أنه كان هناك اتفاق بينهم وبين المجلس العسكري، وترشحه أربك حساباتهم بخلاف ما اتفقوا عليه.
وأوضح كامل أن قانون العزل السياسي الذي أقره البرلمان اليوم الخميس يخدم مصالح الإخوان لتحصين منصب رئاسة الجمهورية ونائب الرئيس ورئيس الوزراء لصالحهم

ولمرشحهم خيرت الشاطر ضد عمر سليمان، مضيفا أن القانون نص على حرمان شغل جميع المناسب المشار إليه مع عد حرمانه من مناصب آخر كوزير أو سفير أو عضو برلماني وغيره.
واستطرد رئيس حزب الجبهة الديمقراطية قوله :" القانون لم يمنع ترشح أعضاء مجلسي الشعب 2005 الذي صدر الغاز لإسرائيل ونزع الإشراف القضائي على الانتخابات ومجلس 2010 الذي جاء بالتزوير، موضحا أن القوى السياسية الثورية طالبت منذ فترة بعزل الفلول عن جميع المناصب السياسية والإخوان يستغلون الميدان لمصالحهم ضد عمر سليمان.