رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ثوار:لن ندعم إخواني و"العسكري"قاد البسطاء للكفر بالثورة

الشارع السياسي

الخميس, 12 أبريل 2012 14:06
 ثوار:لن ندعم إخواني والعسكريقاد البسطاء للكفر بالثورة
كتب- صلاح شرابي:

أصدر تحالف"ثوار"بياناً أعلن فيه عدم مشاركته في مظاهرات غداً بميدان التحرير التي دعا إليها جماعة الإخوان المسلمين تحت شعار"حماية الثورة"بعد إعلان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق لرئاسة الجمهورية والصدام الذي شهدته الساحة السياسية مؤخراً بين الإخوان والحكومة والمجلس العسكري.

واتهم البيان جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لها بإستغلال إسم التحالف كأحد الكيانات الشبابية الثورية في بعض الدعوات في الوقت الذي أكد فيه البيان علي

دعوة التحالف للمشاركة في مظاهرات الجمعة القادمة20 أبريل ضد ترشيح فلول النظام البائد.
كما شن البيان هجوماً علي المجلس العسكري جاء فيه نصاً "المجلس العسكري قاد بسطاء الشعب للكفر بثورتهم ضد الظلم ثم دفع بعمر سليمان وكأنه المنقذ ولديه المفتاح السحري لإزالة كل الأمراض التي صنعها سليمان نفسه بمخطط شيطاني له ولأعوانه ممن تولوا السلطة في البلاد".
وقال عامر الوكيل المتحدث الرسمي بإسم "ثوار" أن أعضاء التحالف اتفقوا علي عدم المشاركة مع جماعة الإخوان المسلمين في أي شيء ومن ثم عدم تدعيم أي مرشح إخواني في إنتخابات الرئاسة،كذلك رفض تدعيم فلول النظام.
وأضاف الوكيل أن التحالف يسعي خلال الفترة القادمة للتوفيق بين مرشحي الرئاسة المنتمين للثورة والذين لم تتغير مبادئهم.
وقال محمد ممدوح عضو المكتب التنفيذي للحالف أن الأهداف الرئيسية لدعوة مظاهرات 20 أبريل هو إلغاء المادة 28 من الإعلان الدستوري الخاصة بعدم الطعن علي نتائج اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية لكونها تحصن قرارات بشرية تحتمل الصواب والخطأ


 

أهم الاخبار