عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحرية والعدالة بالشرقية: لا لعمر سليمان وثورتنا مستمرة

محمد مرسي
محمد مرسي

أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بالشرقية وزراعها السياسية حزب الحرية والعدالة بيانا مساء أمس حصلت بوابة الوفد علي نسخة منه.

جاء فيه:  أيها الشعب المصري العظيم .لقد وضح الكيد وظهر اللهو الخفي وبان الطرف الثالث وكشفت الثورة المضادة عن الوجه القبيح للازمات المفتعلة في الغاز والبنزين والسولار لشل حركة الحياة وغياب للأمن وإشاعة للرعب والفوضى وتصدير للأزمات بقصد التضييق على شعبنا العظيم وبث اليأس في النفوس و القفز على الثورة وإعادة إنتاج النظام في أسوأ صورة وإعادة الزمن للوراء ليعيش الشعب في القهر والذل والفقر والمرض والفساد والمحسوبية. وأشار البيان إلى أن الثورة نجحت في قطع رءوس الفساد فقط بينما مازال الجسد يحيا ويتمدد بكل قوة لإعادة إنتاج رأس جديد من

خلال خطة ماكرة وسيناريو محكم تفسره أحداث الانفلات الأمني والأزمات المتعاقبة والمجازر التي نصبت لأبناء الوطن حتى يمهدوا لعودة ربيب الفساد ووكيل التعذيب وقاتل الشهداء وبطل موقعة الجمل في صورة المنقذ والقادر على إعادة الأمن . واختتم بينان جماعة الإخوان وحبها بالشرقية أنهم لن يتركوا للأعداء الثورة تحديد مستقبلنا لعدما استيقان شعبنا الدرس وتعلم من التاريخ وأخذه قراره الحاسم أن :
لا عودة إلى الوراء .... لا لعمر سليمان .......... لا لكل رموز الفساد