رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمر: ظهور سليمان كارثة بكل المقاييس

الشارع السياسي

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 22:29
الزمر: ظهور سليمان كارثة بكل المقاييس
كتب – أشرف كمال:

عقدت اليوم الثلاثاء الجماعة الإسلامية عقب صلاة العشاء مؤتمرا جماهيريا بساحة مسجد الرحمن بالمنيا والتى تعتبر المقر الرئيسى للجماعة بالمحافظة.

وحضر المؤتمر نحو ثلاثة آلاف عضو من أعضاء الجماعة كما حضر كل من الشيخ عبود الزمر والشيخ محمد شوقى الإسلامبولى والشيخ رجب حسين والشيخ فؤاد الدواليبى، وكان المؤتمر قد عقد خصيصا لتوعية أعضاء الجماعة والحاضرين بخطورة عمر سليمان وأنه أخطر من الرئيس السابق مبارك.
وقال عبود الزمر إن خروج عمر سليمان علينا فى هذة الآونة هى كارثة بكل المقاييس.
وبعد أن غاب عن أعيننا نحو عام كامل لا أحد يدرى ما الذى كان يفعله  فى الولايات المتحدة الأمريكية ومسألة ترشحة لانتخابات الرئاسة هو شىء

يجب أن يقابلة الجميع.
كما أكد الزمر أن سليمان هو أحد أطول أذرع مبارك وله مواقف سياسية خطيرة سواء فى العالم المصرى أو الفلسطينى أو الإسلامى ثم ها هو يطل علينا فى حراسة مشددة تحت رجال مبارك والحرس الجمهورى والذين قاموا بحراسته بشكل مشدد حتى دخل وخرج من باب التقدم بأوراق الانتخابات وهذا أكبر دليل على خوفه من الشعب وعدم تقبلنا له.
وأكد على ضرورة استعادة مليارات مبارك التى تم تهريبها للخارج وأهمية عودتها لصناديق المحافظات، ليتم بناء مشروعات مختلفة تساعد على بناء الوطن من جديد ودعم
اقتصاده والذى يحتاج إلى هذه الأموال والتى تمت سرقتها من كل مصرى.
ووصف الزمر أن المعركة العظمى والتى يجب الإسراع إلى وجود حلول جذرية لها هى معركة استقلال القضاء المصرى من أى تبعية بجانب إعادة هيكلة وزارة الداخلية والتى ما زالت تحتاج إلى العديد من التنظيم.
ويقول محمد شوقى الإسلامبولى إن أيام الله هى أيام الثورة وإذا لم تعتدل الشؤون الداخلية وتأتى بالخير قريبا فالميدان موجود وهو أفضل الأماكن التى سوف تأتى بحقوق المصريين.
ويضيف الشيخ فؤاد الدواليبى أن عمر سليمان هو صاحب المنظومة الأمنية الفاسدة لإحكام القبضة الحديدية على المصريين فى ظل مبارك الظالم وهو الذى قال قال كلمتة الشهيرة لحركة حماس إن لم ترضوا بالأمر فسوف تعتقلون رجلا تلو الأخر.
كما أشار إلى أن سليمان هو رجل أمريكا وإسرائيل الأول ونحن لا نريد حاكما بوجه مبارك يعيد الذل والقهر مرة أخرى.

 

أهم الاخبار