رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد المقصود: أتباع أبوإسماعيل يمارسون إرهابًا فكريًا

الشارع السياسي

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 21:21
عبد المقصود: أتباع أبوإسماعيل يمارسون إرهابًا فكريًا
متابعة – محمود السويفي:

هدد الشيخ محمد عبد المقصود الداعية السلفى برفض الدستور الجديد والدعوة للتصويت ب "لا" عليه إذا بقيت المادة الثانية من دستور 71 كماهى.

وقال إنه إذا استمرت المادة  التى تنص على أن مبادئ الشريعة الإسلامية هى المصدر رئيسى للتشريع، فسيتم اعتراض طريق الدستور كله، مشدداً على أن أهمية أن تتغير المادة من مبادئ الشريعة إلى أحكام الشريعة بحيث تكون: أحكام الشريعة الاسلامية هى

المصدر الرئيسى للتشريع.
و أكد الشيخ عبد المقصود- فى لقاء تليفزيونى مع برنامج مصر تقرر على الحياة 2، مساء اليوم الثلاثاء- أن شعبية التيار الإسلامى تناقصت بعد فوزه بالانتخابات البرلمانية، مرجعاً السبب فى ذلك إلى وسائل الإعلام.
وقال إن الإعلام يركز على أخطاء وهفوات التيار الإسلامى مثل قضية البلكيمى والتى كانت أحد الأسباب
فى نقص شعبية اليتار الإسلامى، كذلك التركيز على ترشيح جماعة الإخوان المسلمين للمهندس خيرت الشاطر للرئاسة وتراجع الجماعة عن قرارها بعدم الدفع بمرشح رئاسى.
وحول دعم مرشح رئاسى، أكد أن التيار السلفى لم يستقر على مرشح معين حتى الآن، ومن الصعب وجود توافق حول مرشح ذات مرجعية إسلامية، مشيراً إلى أن أتباع المرشح حازم أبو إسماعيل يمارسون إرهابا فكريا على مشايخ السلفية لتأييد مرشحهم، مطالبهم بأن يؤيدوا من يشاءون وألا يهاجموا من يخالفهم، لافتاً إلى أنهم فى حالة هوس بترشح الشيخ.

 

أهم الاخبار