رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد الثورة المصرية يرفض ترشيح سليمان ويحذر السفيرة الأمريكية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 10 أبريل 2012 15:33
اتحاد الثورة المصرية يرفض ترشيح سليمان ويحذر السفيرة الأمريكيةاللواء عمر سليمان
بوابة الوفد- خاص:

أصدر اتحاد الثورة بيانا جديدا عبر فيه عن رفضه لترشيح اللواء عمر سليمان نائب الرئيس السابق للرئاسة وقال فيه: فى ظل هذه اللحظات العصيبة الفارقة التى تمر بها البلاد.

وما تمر بها الثورة المصرية من مؤامرات تدبر لوأد الثورة والالتفاف على الإرادة الشعبية وقد أصبح ذلك الامر واضحا وضوح الشمس لكل ذى لب أن المؤامرات التى تدبر لإجهاض مرشحين الثورة وعلى رأسهم الأستاذ

حازم صلاح ابو اسماعيل وكذلك إعادة استنساخ نظام المخلوع وترشيح بعض رموزه بمباركة أمريكية صهيونية عسكرية، وبعد انكشاف المؤامرة الامريكية على مصر وثورتها وشعبها واستبعاد المرشحين الوطنيين الثوريين من سباق الترشح.
وأعلن اتحاد الثورة انه يحذر الولايات المتحدة الامريكية وسفيرتها غير المرغوب فيها وأعوان أمريكا من بقايا النظام السابق بأن أى محاولة
للتلاعب او التأثير فى القرار او الشأن المصرى ستكون نتيجته محسومة بالقضاء التام على بقايا منظومة النظام السابق وعلى المصالح الامريكية فى مصر والمنطقة.
معلنا عن التأييد التام للاستاذ حازم صلاح ابو اسماعيل فى قضيته ضد مؤامرة استبعاده من الترشح للرئاسة والتى يشترك فيها الولايات المتحدة وبقايا النظام السابق والمجلس العسكرى ورفضه التام لترشيح عمر سليمان واى من بقايا النظام السابق مثل احمد شفيق او ممدوح قطب وحسام خير الله ودعا جميع الفصائل السياسية والثورية الى التكاتف والتوحد من أجل إنقاذ الثورة.

أهم الاخبار