رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان: مستمرون في معركة الإسكندرية

الشارع السياسي

الثلاثاء, 23 نوفمبر 2010 11:31
كتبت: ولاء نعمة الله، أحمد السكري

* وسرور ينصحهم: ارفعوا دعوى أو طالبوا بتعويض

طالب د. فتحى سرور رئيس مجلس الشعب نواب الاخوان المعتصمين لليوم الثانى في المجلس بفض اعتصامهم واللجوء الى الطرق القانونيه.


وقال سرور انه اجرى اتصالات بالاجهزة الامنيه المختصة، التي ردت بان استبعادهم من الترشيح للانتخابات مجلس الشعب وراءه عدم تحديد الصفة الانتخابيه اثناء تقديمهم لاوراق الترشيح، وأضاف للنواب الثلاثة: مجلس الشعب ليس المكان المناسب للاعتصام، فمشكلتكم

قانونية لا سياسية. وأقترح عليهم رفع دعوى قضائية لالغاء الانتخابات بدوائرهم.. او التعويض عن استبعادهم. وفي سياق مواز، أكد عبد المنعم عبد المقصود، محامي الإخوان، تمسك الجماعة بالمشاركة في الإنتخابات البرلمانية في الإسكندرية رغم شطب أربعة من مرشيحها الفئات.
وقال عبد المنعم أن الجماعة ستوجه الناخبين للتصويت لصالح مرشيحها العمال في المحافظة.. ولـ"الأصلح" من
مرشحي الفئات المرشحين من تيارات سياسية أخرى او من المستقلين.
وكان د. فتحي سرور رئيس مجلس الشعب قد ألتقى بنواب الإخوان المعتصمين بمقر المجلس صباح اليوم، واستمع لشكواهم من استبعاد أوراق ترشيحهم.

وعرض النواب الثلاثة مصطفى محمد مصطفى، وصابر أبو الفتوح، والمحمدي سيد أحمد، شكواهم إلى سرور والتي تضمنت حصولهم على حكمين قضائيين من القضاء الإداري بإدراج أسمائهم ضمن المرشحين لا نتخابات مجلس الشعب، وأشاروا في المذكرة إلي تعنت مديرية أمن الإسكندرية ورفضها تنفيذ الأحكام، وشددوا على ضرورة تدخل سرور لحل الأزمة التي وصفوها بـ"السياسية".
شاهد الفيديو

 

أهم الاخبار