عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.حجازى: رحلات عمرة مجانية لانتخاب سليمان

بوابة الوفد الإلكترونية

قال الداعية الإسلامي صفوت حجازي: إن عمر سليمان المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية سيحصد العديد من الاصوات الانتخابية والتي قال إنها قد تصل الى الملايين.

وأشار - خلال لقاء له على فضائية "الجزيرة مباشر مصر" اليوم الأحد – إلى أن انصار سليمان منتشرون في العديد من المحافظات وأوضح انهم يقومون بتقديم العديد من الهدايا المتمثلة في رحلات عمرة ومبالغ نقدية مقابل ترشيحه.
وقال حجازي: "عمر سليمان سيحصد أصوات بقايا النظام السابق الذين بدأوا الآن في حشد الاصوات لانتخابه, فعندنا اخبار وبالاسماء من محافظات يعرفها سليمان, ان انصاره بدأوا في تجميع توكيلات وقاموا بإقناع الناس ان التوكيلات لسليمان وبذلك لا يجوز ترشيح أحد غيره".
واستكمل: "توزع هدايا ورحلات عمرة ونقود لانتخابه, ومن الممكن ان يكون سليمان على علم بذلك".
كما أوضح حجازي ان أسباب اعتراضه على ترشح عمر سليمان تتمثل في انه كان عضوا في المخابرات العامة, وكان ينفذ سياسات

الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك, التي كان من حقه ان يعترض عليها لكنه كان لا يفعل ذلك, وقال أيضا: إن سليمان عندما كان نائباً لمبارك كان الشعب المصري يُذبح في الميادين وكان يخرج في خطاباته وينفي ذلك.
وأضاف ان سليمان رجل غير ديمقراطي بالمرة لأنه عسكري ورجل مخابرات سابق لا يعرف سوى الضبط والربط, على حد وصف حجازي.
كما أعلن حجازي عن خشيته من تزوير العملية الانتخابية لصالح الفريق احمد شفيق وعمر سليمان, قائلاً: "لو أجريت انتخابات نزيهة لن يفوز شفيق ولا سليمان, لكنني أخشى من تزوير الانتخابات لصالح شفيق وسليمان".
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=T3p1g81hm4I