رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سعيد:إقصاء أبو إسماعيل اغتيال سياسى

الشارع السياسي

الأحد, 08 أبريل 2012 16:54
سعيد:إقصاء أبو إسماعيل اغتيال سياسىخالد سعيد المتحدث الرسمى للجبهة السلفية بمصر
كتب - سعيد حجازى:

قال خالد سعيد – المتحدث الرسمى للجبهة السلفية بمصر- إن ما يحدث الآن للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح الرئاسى المحتمل هو نوع من الاغتيال السياسى.

وأوضح سعيد فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن الداخلية لا تدرى شيئا عن جنسية الشيخ حازم ، وما يحدث له الآن هو عملية استغلال ثغرة لإقصاء الشيخ حازم.
وعلل سعيد قوله بأن المجلس العسكرى يخاف من المحاسبة وزوال السلطة والحكم من ايديهم، والغرب أيضا يريد إقصاء أبو إسماعيل لأنه يريد خروج مصر من التبعية وخائف على فقد هيمنته على مصر وبالتالى على العالم

الإسلامى، كما أن أبو إسماعيل يستعلى على الغرب.
وأشار سعيد أن "الجرين كارد" عبارة عن إشارة وميزة تمكن حاملها من السفر لأمريكا دون أن يحتاج لتأشيرة كل مرة، وهى لا تعطى الجنسية ولا تؤهل للجنسية إلا إذا أراد صاحبها ذلك فهو يقدم طلبا وينتظر 5 سنوات يعيش 6 أشهر من كل عام فى أمريكا والسنةالأخيرة يعشها بأكملها هناك.
وأضاف قوله "لابد أن تخلى الشخصية من الأمراض إذا أرادت الجنسية وهو أمر ليس لدى والدة الشيخ
حازم لأنها مريضة ، كما ان جواز السفر الامريكى لذوى الجنسية الامريكية لونه أزرق اما ما تحمله والدته الشيخ هو لحاملى "الجرين كارت" وهو ابيض اللون.
وتعليقا على نزول د.محمد المرسى فى السباق الرئاسى اوضح سعيد ان التيار الاسلامى يشعر بالخطر على الثورة والوطن فكان عليه زيادة اعداد المتسابقين الاسلاميين، متوقعا حدوث تنازلات لبعضهم البعض بعد عبور خط الامان فى السباق الرئاسى، مؤكدا بان التنافس الاسلامى لحماية الثورة والوطن ولمنع رجوع نظام السابق مرة اخرى.
وبسؤاله عن المرشح المحتمل دعمه اذا ما تم انسحاب الشيخ حازم أكد سعيد أن خيرت الشاطر هو أنسب المرشحين بعد الشيخ حازم لكن الكلام فى اقصاء الشيخ حازم هو سابق لأوانه لأنه مرشح شرعى وإقصاؤه ظلم وغير قانونى ومشين.

أهم الاخبار