عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الحرية والعدالة والنور والوسط" يبحثوا مشاكل الشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

ناقش أعضاء الهيئة البرلمانية لأحزاب الحرية والعدالة والنور والوسط بالشرقية المشكلات التي تعانيها المحافظة وبحث سبل حلها, معتبرين أن المحافظة ظلت تعاني من مشكلات رغيف الخبز وأسطوانات البوتاجاز والنظافة والصرف الصحي وسوء حالة الطرق ومياه الشرب والمواصلات والمستشفيات  والمدارس والمعاهد الأزهرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس بمقر حزب الحرية والعدالة بالشرقية وترأسه الدكتور فريد إسماعيل عبد الحليم، عضو مجلس الشعب والمكتب التنفيذي للحرية والعدالة، والهيئة التأسيسية للدستور .
وتطرق الاجتماع إلي رؤية نواب الشرقية للأبواب الأربعة الأوائل من دستور 1971، ووضع رؤية مشتركة تعبر عن رؤية شعب الشرقية. واتفق الحضور علي ضرورة عقد هذا الاجتماع بصورة دورية والعمل المشترك بين جميع نواب

المحافظة بمختلف انتماءاتهم, لبحث كيفية إيجاد حلول عاجلة لمشكلات المحافظة وسبل الارتقاء بها باعتبارها واحدة من أكبر وأعرق محافظات مصر.
من جانبه, أكد المهندس أحمد شحاتة الأمين المساعد لحزب الحرية والعدالة بالشرقية، وعضو مجلس الشعب أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص الحزب الدائم، علي التواصل والحوار مع كافة القوي السياسية الموجودة علي الساحة، بما يخدم المصلحة الوطنية العليا، والارتقاء بمصرنا الغالية، وتحقيق مشروع النهضة الشامل، الذي ينتظره شعب مصر العظيم.