رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

د. البدوي يتفقد البوابة الإلكترونية بالوفد

الشارع السياسي

الاثنين, 22 نوفمبر 2010 18:59

تفقد الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد بوابة الوفد الالكترونية مساء أمس الاثنين، مع بدء البث التجريبي للـبوابة التي تعمل على مدار الساعة كموقع اخباري عام يهتم بأخبار مصر والعالم العربي. وتنشر البوابة محتوى صحف الوفد اليومي والأسبوعي والصحف الاقليمية التي يصدرها الحزب بالمحافظات، بالاضافة إلى موقع حزب الوفد.

واجتمع الدكتور البدوي بفريق العمل بالبوابة مشيدا بالانجاز الذي تحقق باطلاقها خلال وقت قياسي. وأكد البدوي

اهتمامه بتطوير الأداء داخل العمل ببوابة الوفد وأن تتحول خلال فترة قصيرة إلى تقديم الخدمات الإذاعية والتليفزيونية والرسائل العاجلة على الهواتف المحمولة، بما يدعم رسالة الوفد في التواصل مع المواطنين.

واطلع رئيس الوفد على خطة عمل البوابة لخدمة مرشحي الحزب في انتخابات مجلس الشعب في جميع المحافظات، مطالبا بأن تعبر البوابة عن نبض المواطنين

من جميع الأطياف السياسية، ووسيلة لدعم الوحدة الوطنية وثوابت القضايا القومية والدينية.

وطلب الدكتور البدوي من رئيسي تحرير الموقع عادل القاضي وعادل صبري وجهاز التحرير، أن تتحول البوابة إلى مركز تدريب إعلامي للعاملين بالوفد وصحفه الاقليمية، خلال الفترة المقبلة. كما زار رئيس الوفد الزملاء بغرفة تغطية انتخابات مجلس الشعب برئاسة الزميل سيد عبد العاطي وعقد اجتماعا لمناقشة سبل مشاركة صحفيي الوفد بالقاهرة والأقاليم في تغطية العملية الانتخابية يوم الأحد المقبل، والمشاركة في رصد أية عمليات تتعلق بالتزوير أو عرقلة الناخبين من الوصول إلى المقار الانتخابية.

 

أهم الاخبار