رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد يكذب تصريحات غزلان عن البدوى

محمود غزلان
محمود غزلان

نفى المكتب الإعلامي لرئيس حزب الوفد ما قاله د. محمود غزلان المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين إن د.السيد البدوى قد اتصل بـ د. محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة، وطلب منه أن يضع اسمه فى اللجنة التأسيسية للدستور.

ووصف المكتب فى بيان له، ادعاء غزلان بـ"الخروج عن اللياقة والكذب"، موضحا أنه كان على المتحدث الرسمى أن يستوثق معلوماته من رئيس حزب الحرية والعدالة والذى لن يقول إلا الصدق.
وقال المكتب الإعلامى إن الدكتور محمد مرسي اتصل بالدكتور السيد البدوي يطلب منه أن يكون عضواً في الجمعية التأسيسية، فقال له البدوي: "وهل ستكون عضواً بالجمعية؟"، فأخبره مرسى: لا، فأكد له البدوي أنه يفضل ألا يكون موجوداً

إلا بوجود رئيس حزب الحرية والعدالة حتى يكون هناك تمثيل لرؤساء الأحزاب فكان رد مرسي أن وجود رئيس حزب الوفد مهم وأن هناك اعتبارات داخلية تجبر رئيس الحرية والعدالة ألا يكون موجودًا حرصًا على الصالح العام .
وأضاف أن يوم إعلان نتيجة انتخابات اللجنة دعا رئيس الوفد لاجتماع للمكتب التنفيذي للانسحاب من الجمعية التأسيسية اعتراضاً على معايير اختيار أعضائها، ويتساءل المكتب الإعلامي لرئيس الوفد: هل الكذب والادعاء والافتراء من أخلاقيات المسلمين؟.