رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عمار حسن: "الإخوان" لا تهز لى شعرة!

الشارع السياسي

الأربعاء, 04 أبريل 2012 11:51
عمار حسن: الإخوان لا تهز لى شعرة!
كتبت- ياسمين عبد التواب:

قال الدكتور عمار على حسن إنه لا يبالى بهجوم جماعة الإخوان المسلمين على بعض الصحفيين من خلال إطلاق شائعات عليهم، قائلا: "لن أتحدث عن نفسى فهم لا يهزون لى شعرة".

اعتبر عمار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"  أن الإخوان سبوا وأساءوا للذين أحسنوا إليهم، منتقدا تحول شكر الجماعة للصحفيين الذين كانوا يدافعون عنهم ويطالبون النظام السابق باقصائها من

المحاكم العسكرية وإنشاء حزب لها، إلى سب واطلاق شائعة عليهم لتقليل شعبيتهم، مثل الشائعة التى اطلقوها على الدكتور عمرو الشوبكى أثناء الانتخابات بأنه مسيحى وزوجته يهودية.
وقال عمار: " قبل الثورة كان المرشد والشاطر وغيرهما من قيادات الجماعة يتصلون بكثيرين ليشكروهم على المقالات التي يكتبونها رافضين فيها إقصاء الإخوان وتحويلهم إلى محاكم
عسكرية ويطالبون بإنشاء حزب لهم" .
وأضاف أنه بعد الثورة التي لحق الإخوان بها سبوا هؤلاء الذين أحسنوا إليهم، لن أتحدث عن نفسي فأنا لا يهزون لي شعرة، لكن منهم الدكتور عمرو الشوبكي الذي اطلقوا شائعة أثناء الانتخابات أنه مسيحي وزوجته يهوديه، مع أن اسمه محمد عمرو محمود الشوبكى. ومع ذلك أنا ليس بيني وبين الإخوان عداء، سامحهم الله، إنما أنا أرفض سيطرة أتباع سيد قطب على الجماعة، فهؤلاء بدأوا يسيئون إلى الإخوان ويريدون أن يسيئوا لمصر كلها بمحاولة السيطرة عليها"..
 

أهم الاخبار