رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إسعاف الاسماعيلية يدخلون اعتصاما مفتوحا اليوم

الشارع السياسي

الثلاثاء, 03 أبريل 2012 23:16
إسعاف الاسماعيلية يدخلون اعتصاما مفتوحا اليوم
الاسماعيلية – ولاء وحيد :

أعلن العاملون بمرفق اسعاف الاسماعيلية الدخول في اعتصام مفتوح صباح اليوم الأربعاء وتنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة بتحسين الأوضاع المالية  للعاملين بمرفق الاسعاف  من مسعفين وسائقين وعمال وكشف ما وصفوه بالفساد داخل الهيئة المصرية للاسعاف.

وتندرج مطالب المحتجون تحت 13 بند تم الاتفاق عليه في اجتماع طاريء للجمعية العمومية للنقابة العامة للاسعاف  عقد مؤخرا للمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة بكافة الفئات داخل المرفق وبتشكيل لجنة لوضع لائحة تنظيم العمل بالهيئة من ناحية الاجور والمكافات في نهاية

الخدمة والحالات المرضية المختلفة وتشكيل لجنة من اعضاء النقابة على مستوى المحافظات واطلاع العاملين على اوضاعهم قبل ضمهم للهيئة وتشكيل لجنة دائمة للاشراف والمراقبة على كل القرارات  الصادرة من الهيئة المصرية للاسعاف وعدم وضع المساعد على مسمى اخصائي خدمات اسعافية او طبية لقصر مدة تعاقدهم مع الهيئة والتي لا تتجاوز مدة 3 سنوات.

وطالبوا بضرورة منح الاجور على اساس الدرجات المالية

مع تحريك الاساسي .وعدم المساس باي مسمى وظيفي  وتكفل النقابة لبعثات لتقديم خدمات الحجاج دون تدخل من السلطات .وتثبيت جميع العمالة المؤقتة بجميع فئاتها داخل كافة المرافق . والعدالة والمساواة بين المسعفين وبين السائقين في صرف بدلات السهر وبدل الزي والعدوى وجميع البدلات ومراجعة مصاريف السيارات في التوكيلات والتأمينات وعودة جميع القرارات المنظمة للعمل سابقا . وعدم  تحميل السائق اية اعباء مالية وقرارات خاطئة خاصة بالسيارة الا بعد معاينة تقرير الشرطة والمرور.واسقاط ادارة الهيئة ومحاسبتها على الفترة الماضية منذ انشائها عن المخالفات المالية والادارية التي وقعت في خلال الفترة الماضية لكشف الفساد المالي .

أهم الاخبار