رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نداء من "دستور لكل المصريين":

دعوة للمنسحبين من التأسيسية للعمل المشترك

الشارع السياسي

الثلاثاء, 03 أبريل 2012 17:24
دعوة للمنسحبين من التأسيسية للعمل المشتركاحمد طه النقر
كتب- سعيد حجازى:

أعربت جبهة دستور لكل المصريين عن خالص تقديرها ودعمها للنواب والشخصيات العامة المنسحبين من اللجنة التأسيسية للدستور.

مؤكدة بأنهم رفاق مخلصين في مسيرة طويلة من النضال الوطني، كما رحبت الجبهة بالمواقف المبدئية لكل من الأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية والكنيسة القبطية الارثوذكسية والكنيسة الكاثوليكية من اللجنة التأسيسية وهى متسقة مع تاريخ وطني طويل لمؤسساتنا الدينية المصرية.
ودعت جبهة دستور لكل المصريين - فى بيان لها اليوم الثلاثاء -  كل المنسحبين

من التأسيسية أشخاصا وهيئات للانضمام لها والعمل سويا في صفوف الحركة الوطنية مع جموع الشعب المصري الذي استبعدته القوى الحزبية البرلمانية من المشاركة الفعالة واستلبت حقه في كتابة عقده الخاص مع الدولة رغم إنجازه المشهود في الثورة المجيدة.
من جانبه قال أحمد طه النقر- المتحدث الرسمى للجمعية الوطنية للتغيير–: إن هذه اللحظة التي تقف فيها بلادنا على
مفترق طرق خطير من شأنه أن يحسم مصيرها فإما ان تنطلق إلى الامام في ظل المساواة التامة ونبذ التمييز بين كل مواطنيها أو تتعثر خطاها وتنتكس مسيرتها الساعية للحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية - في هذه اللحظة نجدد دعوتنا لكل المصريين للوقوف صفا واحدا مع جبهة دستور لكل المصريين والعمل سويا على كافة المستويات لإعلاء قيم المواطنة التي تؤكد أن مصر لكل المصريين.
كما دعت الجبهة جماهير الشعب الى الاحتشاد أمام مجلس الدولة في الساعة العاشرة يوم 10 أبريل الجاري للتضامن مع الدعوى القضائية المرفوعة لإبطال هذه اللجنة غير الشرعية.

أهم الاخبار