رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. معرض يوثق كذب"الإخوان"بالقصرالعينى

الشارع السياسي

الثلاثاء, 03 أبريل 2012 16:33
فيديو.. معرض يوثق كذبالإخوانبالقصرالعينى
كتب- محمود فايد:

وجه طلاب كلية طب جامعة القاهرة اتهام "الكذب" و"عدم الصدق" للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين د.محمد بديع بسبب ما وصفوه بـ"كذبه على الشعب المصرى" على خلفية إعلان ترشيح المهندس خيرت الشاطر لخوضه الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى أواخر مايو المقبل.

واستعرض الطلاب فى معرض "الثورة متنيلة مستمرة" اليوم الثلاثاء تصريحات قيادات جماعة الإخوان المسلمين عقب ثورة يناير وكان أشهرها بديع: "لن نتقدم للرئاسة .. ونستطيع حصد 75 %من مقاعد الشعب لكننا سننافس على الثلث"و "بديع: لن يكون

حزب الحرية والعدالة تابعا لمكتب الإرشاد  وسيكون مستقلا  عن الجماعة" و"خيرت الشاطر: إن الإخوان المسلمين لن يدعموا الدكتور أبو الفتوح  إذا ماترشح فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مشددا على أنه  شخصيا "أى الشاطر"إذا ترشح لهذا المنصب فلن تقف الجماعة بجانبه".
واعتبر الطلاب ترشيح الشاطر والتراجع عن هذه الموقف الذى تم تحديدها سلفا ماهو إلا كذب وافتراء على الشعب المصرى مشيرين إلى أن جماعة الإخوان كذبت
على الشعب مرتين الأول فى عدم سعيها للحصول على الأغلبية فى مجلس الشعب وحدث غير ذلك والثانية وهى كذبة مارس التى تم فى إعلان ترشح الشاطر للرئاسة مشيرين إلي أنهم لا يوفون بوعودهم للشعب.
وقال الطالب أحمد عزمي أحد طلاب حركة شباب القصر الحر: إن الإخوان لا يفكرون سوى في مصالحهم، ويريدون الوصول إلي الحكم باسم الدين كما فعلوا في الانتخابات البرلمانية كما عرض الطلاب لوحات عمن أسموهم بـ"المنافقين اللي ركبوا الثورة وبيتلونوا على كل وش ولون" وكان على رأس هؤلاء المتحولين هم د. رفعت السعيد رئيس حزب التجمع  والذى كان يرفض بشدة المشاركة فى احتجاجات 25 يناير 2010.

http://www.youtube.com/watch?v=cwoHWL2LdQI

أهم الاخبار