رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.مرسى: "العسكرى" برىء من تهديدنا

الشارع السياسي

الاثنين, 02 أبريل 2012 22:44
فيديو.مرسى: العسكرى برىء من تهديدنا
متابعة- محمد عبدالستار:

أوضح الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة أن هناك أحد كبار المسئولين بالحكومة - رافضا ذكر اسمه-  قال لقيادات الإخوان مهددا "لما تتحدثون عن سحب الثقة من الحكومة فذلك المجلس مطعون عليه ومن الممكن أن يحل فى أى لحظة"، مؤكدا أن التهديد كان من قبل الحكومة والمجلس العسكرى برىء من تهديد الإخوان المسلمين.

وأضاف مرسى، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الإثنين، أن تخوف المصريين من ولاء المهندس خيرت الشاطر كمرشح للرئاسة لمرشد الإخوان على

حساب مصلحة مصر كلام يقصد به تشويه تاريخ الجماعة، مشيرا إلى أن الشاطر سيكون رئيسا لكل المصريين ولم ولن يقبل أن يتلقى أى قرار من مرشد جماعة الإخوان المسلمين، مستطردا بأن تأييد العسكرى للمهندس الشاطر عار من الصحة وأن العسكرى يقف من جميع المرشحين من منطلق مسافة واحدة.
وأشار مرسى إلى أن مجلس الشعب بصدد اتخاذ الخطوات التنفيذية لسحب الثقة من حكومة الدكتور
كمال الجنزورى، موضحاً أن المجلس العسكرى لم يضغط على مجلس الشعب من أجل التخلى عن تلك القضية، قائلا "الجماعة تنظر إلى أن الموقف الوطنى يقتضى أن يسحبوا الثقة من الحكومة وذلك بخلاف ما يراه المجلس العسكرى دون فرض أى ضغوط على نواب البرلمان".
واستنكر مرسى أقوال بعض القوى السياسية بأن حزب الحرية والعدالة يسعى إلى فرض سيطرته على اللجنة التأسيسية للدستور، متعجبا من مخالفة جميع القوى السياسية للجنة.
كما قال إن اللجنة مثلت جميع مرشحى الهيئات والنقابات ولا تجد مبررا لما يحدث من انسحابات إلا أنه يرى أن الجميع لم يمثلوا بسبب محدودية عدد الشخصيات العامة من خارج البرلمان.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Mw7okwZ3CMI&feature=youtu.be

أهم الاخبار