رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غزلان: لن نسحب الشاطر تحت أى ظرف

بوابة الوفد الإلكترونية

قال د. محمود غُزلان - المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين - إن كمال الهلباوى كان المتحدث الرسمى للجماعة فى أوروبا ثم تم استبعاده من المنصب ولم يستقل مثلما يزعُم.

وتساءل مُتعجباً - خلال استضافته فى حلقة اليوم الاثنين من برنامج "الحقيقة" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى-: "كيف يعلن الهلباوي استقالته من الجماعة وهو لم يكن على قوتها من الأساس؟!".
وعن ترشح خيرت الشاطر للرئاسة عن جماعة الإخوان المسلمين، أكد غزلان أنه لا نية للجماعة لسحب مرشحها تحت أى ظرف قائلاً: "ليس لدى الجماعة نية لسحب مرشحها لأن ترشيحه ليس كورقة ضغط ولكن عن قناعة الجماعة بضرورة خوض انتخابات الرئاسة".
وعن أسباب رجوع الجماعة في عهدها بعدم خوض العملية الانتخابية أوضح أن السبب وراء ذلك هو أن الجماعة توصلت اخيراً أنه لابد من أن تتعاون السلطة التنفيذية مع السلطة التشريعية, لأن أعضاء البرلمان بأغلبيتهم الإخوانية يقومون فقط بالمناقشة وسن القوانين.
مُشيراً الى ان حكومة الجنزوري "فاشلة" ولن تستطيع تحقيق انجازات للشعب المصري وبهذا اكتشفت الجماعة انه بدون السلطة التنفيذية لا تستطيع أن تفعل شيئًا على أرض الواقع لذا قررت خوض العملية الانتخابية.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=qXaYHkuO8Vw