رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معلقًا على ترشيح الشاطر...

فيديو.شيحة: الإخوان انقضوا على الثورة

الشارع السياسي

الاثنين, 02 أبريل 2012 12:11
فيديو.شيحة: الإخوان انقضوا على الثورةعصام شيحة
رامى السكرى

حذر عصام شيحة عضو الهيئة العليا بحزب الوفد من انقضاض جماعة الإخوان المسلمين على الثورة المصرية، التي شارك فيها الشعب المصري بكل طوائفه.
وقال إن ترشيح الإخوان المسلمين للمهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للجماعة يؤكد رغبة الإخوان في احتكار السلطة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=gBsGHjMjH2A

وأكد أن الشعب المصري ثار ضد احتكار السلطة والثروة التي نظمها الحزب الوطني، وجاءت جماعة الإخوان لتضيف دمج السلطة والثروة مع ما هو مقدس،

بتقمصها الرداء الديني أمام المواطنين.
وأوضح عضو الهيئة العليا فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" اننا مقبلون على مرحلة ستؤدي حتماً إلى صدام البرلمان إلى نقطة الصفر، وإعادة إجراء الانتخابات النيابية من جديد.
وأشار شيحة إلى أن خيرت الشاطر لم ينته من رد اعتباره في قضية ميليشيات الأزهر، وأفرج عنه صحياً، وان الإفراج المشروط لا يصرح له
بالعمل السياسي.
وأبدى شيحة دهشته من تراجع الإخوان المسلمين عن عدم خوض الانتخابات الرئاسية، بعد استئثارهم بتشكيل اللجنة التأسيسية للدستور، رغم أن الشعب لم يختارهم لتمثيله فى تلك اللجنة، مستنكرا إصرار الإخوان على دخول حلبة المنافسة على خوض الانتخابات الرئاسية.
وأكد عصام شيحة أن المصريين ضد التنظيمات السياسية الدينية والعسكرية، التي تؤدي إلى أنظمة ديكتاتورية، لتستولى على السلطة بالاحتكار، وترفض تطبيق الديمقراطية.
وأضاف أن البرلمان الحالي "على كف عفريت"، حيث تقدم ضده 428 طعناً، بما يعني أن كل حكم سيصدر، يتطلب استبدال صاحبه من اللجنة التأسيسية للدستور.

 

أهم الاخبار