رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.موسى:لعب الإخوان أصبح على المكشوف

الشارع السياسي

الاثنين, 02 أبريل 2012 00:11
فيديو.موسى:لعب الإخوان أصبح على المكشوف عمرو موسى
متابعة- محمد عبدالستار:

قال الدكتور عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية أن اللعب أصبح على المكشوف من قبل جماعة الإخوان المسلمين وأنه بدا من الواضح أن الجماعة ترغب فى السيطرة على جميع السلطات فى مصر وذلك يعتبر توجها من حزب الأغلبية لدفع الأمور إلى اتجاه معين مشيرا إلى أن ذلك بلاغ من قبل الإخوان إلى المجلس العسكرى بأن مرشح الإسلام السياسى أصبح موجودا على ساحة انتخابات الرئاسة.

وأكد موسى أن اتفاق التيارات الإسلامية على مرشح

واحد يحمل ملف الإسلام السياسى سيكون من الأفضل مشيرا إلى أن ما يحدث الأن من كثرة وجود المرشحين الإسلامين سيعمل على تفتيت الأصوات مستطردا كلامه بأن الإتفاق على مرشح واحد سيحول دون التلاعب من قبل بعض المرشحين خاصة أن المرشح الإسلامي سيكون توافقيا يحمل برنامج دينى ترضى عنه جميع التيارات الإسلامية.

وأضاف موسى لبرنامج "مصر الجديدة" مساء اليوم الأحد

أنه ليس قلقا من دعم جماعة الإخوان المسلمين للمهندس خيرت الشاطر ولكنه انتقد الأداء السياسى الذى يسير عليه قادة الأخوان المسلمين مؤكدا أن جماعة الإخوان المسلمين تعمل على السيطرة على كل مقاليد السلطة الامر الذى لم يعد مقبولا بالنسبة للمصريين.

وتابع موسى أن الأمور إذا صارت إلى الإسلامين فستقوم مصر على قضاء أوقاتها لتوضيح وجهات نظرها الجديدة للعالم خاصة أن مفاتيح السلطة أصبحت فى يد مجموعة من الإسلامين الذين هم بمثابة فصيل جديد على دول العالم يحتاج طوال الوقت إلى توضيح تصريحاته الإسلامية تجاه العالم الأمر الذى ليس فى مصلحة مصر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=sotCrH0vmC0&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار