رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.أبواسماعيل:سأرفع قضية لتوضيح موقفى

الشارع السياسي

الأحد, 01 أبريل 2012 23:12
فيديو.أبواسماعيل:سأرفع قضية لتوضيح موقفى
متابعة – جهاد الانصاري:

أكد الشيخ حازم صلاح ابو أسماعيل في بيان مرئي نشره موقعة الرسمي أنه سيرفع غدا قضية في مجلس الدولة للمطالبة بتوضيح موقفه من الترشح للرئاسة وهل هو متوافق مع القانون أم لا وانه يجب على اللجنة العليا للانتخابات ان توضح موقفها نهائيا من الأمر وبسرعة لتقطع الشك باليقين ولا يجوز تأخير الاعلان فالشائعة تنتشر وهناك من يتعمد نشرها وتأخير توضيح الحقيقة.

وأضاف أبو اسماعيل أنه طلب من فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات ان يعطيه خطاب يذهب لمصلحة

الجوازات وللداخلية لكي نثبت أن والدتي مصرية ولكنه رفض وقال لي أذهب أنت واستعلم لكن نحن لا علاقة لنا بها ورفض نهائيا اعطائي الجواب فقال له "بهذة الطريقة سنترك الاشاعة تنتشر" فرد فاروق سلطان"ليس عندي غير هذا" ورفض إرسال جواب للداخلية لتوضيح الموقف بسرعة.

وأشار ابو أسماعيل أنه أرسل مندوب عنه لمصلحة الجوازات في وزارة الداخلية فرفضت أعطائه أفادة بحقيقة موقفة دون أي سبب وأنه

قرر رفعغ قضية لتوضيح الموقف وتبرئة الذمة من هذا الموقف المريب،  وأن والدته لم تحمل جواز سفر أمريكي وأن ما يقال من الإشاعات عن الجواز متضاربة ولكن هو يعرف جيدا والدته وهي لم تبلغة بهذا الامر حتى وفاتها وهي مصرية مولودة في مصر وعاشت في مصر.

وأوضح ابو أسماعيل أنه لكي يحصل الفرد على الجواز الامريكي يجب عليه أن يصور وهو يقسم حلف اليمين الامريكي وأن يبصم على استمارة عمل الجنسية ولو الامر في مصداقية فاليخرجوا فيديو حلف اليمين لوالدتي والمار مريب ويتصاعد والكل يرفض توضيح الموقف والمسألة تتصاعد بعد ما حدث يوم الجمعة وحتى ظهور مرشحين جدد.

 

  شاهد فيديو

http://www.youtube.com/watch?v=h4455oBh49M

أهم الاخبار