رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشحات:السلفيون على مسافة واحدة من المرشحين الإسلاميين

الشارع السياسي

الأحد, 01 أبريل 2012 18:08
الشحات:السلفيون على مسافة واحدة من المرشحين الإسلاميين
كتب – سعيد حجازى:

قال عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمى للدعوة السلفية إن الدعوة متمسكة بالمبادرة التى أطلقها الشيخ محمد إسماعيل المقدم  لاختيار مرشح إسلامى رئاسى لكافة التيارات الاسلامية.

مضيفا أن المرشحين الإسلاميين أصبحوا خمسة "أبو إسماعيل – أبو الفتوح – العوا – خفاجى – الشاطر"، مؤكدا بأن الدعوة ستعلن عن مرشحها بعد غلق باب الترشح للرئاسة.

وأكد الشحات فى تصريحات خاصة  لـ"بوابة الوفد" أن الدعوة السلفية التقت المهندس

خيرت الشاطر من قبل بصفته نائب للمرشد والآن ترغب الدعوة فى مقابلته بصفته مرشحا رئاسيا إسلاميا، وأن الدعوة ستستمع لبرنامج الشاطر وآرائه خلال الفترة المتبقية وحتى غلق باب الترشح وقبول الطعون على أوراق المرشحين.

وتعليقا على تصريح أحمد خيرى المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار حول تعامل الإخوان من منطلق "أنا ربكم الأعلى

"أوضح الشحات أن الكتلة المصرية بأكملها لا تمثل 5% من البرلمان، وإن كان لها مرشح ذو شعبية فيتقدم للسباق الرئاسى وله الحق فى ذلك، مؤكدا أن الرئيس القادم سيأتى بانتخابات شعبية والشعب هو من سيختار الرئيس القادم.

وحول تصريحات البعض بأن الدعوة فى طريقها لدعم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أشار الشحات أن الدعوة السلفية على مسافة واحدة من كافة المرشحين الإسلاميين، وأن الدعوة السلفية ستعلن عن موقفها ومرشحها بعد إغلاق باب الترشح، وإلى ذلك الحين فالدعوة لم تستمع لوجهات نظر المرشحين الإسلاميين.

أهم الاخبار