عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.مواطنون ينتقدون الإخوان لترشيح الشاطر

خيرت الشاطر
خيرت الشاطر

انتقد عدد من المواطنين ترشيح جماعة الإخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية.

قال سمير أبو السعود – إداري تخطيط بالجيزة – إن ترشيح المهندس خيرت الشاطر يعد سقطة للجماعة بعد أن أعلنت عدم ترشيحها أحدًا منها، وأن المبررات التى أطلقها الحزب غير مقنعة، وأن القاعدة الجماهيرية تصب في مصلحة حازم أبو اسماعيل.
فيما رأى كريم جمال – طالب - أن موقف الجماعة غير مستقر بين الترشيح من عدمه لافتا الي أن فرص أبو أسماعيل في انتخابات الرئاسة هي الأكثر.
وأكد أحمد عبدالعليم - كاتب وباحث سياسي- أن هناك تناقداً كبيراً في التوجهات السياسية للجماعة وبين مايفعلونه علي أرض الواقع حيث صرح - الشاطر- سابقاً بأن الجماعة لن تدعم إخوانياً.
وقال حسام فؤاد - مهندس زراعي - إن الإخوان بترشيحها للشاطر تدخل تحديًا من ناحية قدرتها علي ترجيح كفة المرشح الذي تدعمه وأن

الإخوان فقدت شعبية كبيرة خاصة  بعد أحداث شارع محمد محمود وأن موقف الفائز في انتخابات الرئاسة أصبح غامضاً بعد ترشيح الشاطر.
وقال محمد فتحي - عامل سنتر- ان فرص عمرو موسي في انتخابات الرئاسة هي الأقرب وأن الإخوان لا يملكون شعبية بل إنهم يلعبون علي إحساس الدين بالنسبة للفقراء.
ووافقهم محمد خيري – طالب - أن مواقف الإخوان متناقدة بشأن انتخابات الرئاسة مبيناً أنه كان من الأولي أن ترشح الجماعة المرشد أو رئيس حزب الحرية والعدالة وأن فرص الإخوان في الفوز بانتخابات الرئاسة مؤكدة لأن الجماعة تملك أغلبية ساحقة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=C5kUIBH2ssw