رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد ترشيح الجماعة للشاطر

الهلباوي يعلن استقالته من الإخوان

الهلباوي يعلن استقالته من الإخوان
متابعات- جهاد الانصاري:

اعلن د. كمال الهلباوي رئيس الرابطة الإسلامية ببريطانيا والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين استقالته من الجماعة عقب الاعلان عن ترشح المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية عن حزب الحرية والعدالة، متهما الجماعة بأنها تعيش حالة من التخبط.

وأكد القيادي المستقيل من جماعة الإخوان أن ما يحدث من صراعات وخلافات بين المجلس العسكري والإخوان هي مجرد تمثيليات وفي النهاية سيتفقون لان الاثنين متوافقان لحد كبير والإخوان يخسرون

من رصيدهم لدى الشعب بهذه التصرفات المتخبطة رغم أنهم اناس اشراف ولم يظلموا الشعب ولكن صورتهم اهتزت.
وأضاف الهلباوي في برنامج العاشرة مساء علي فضائية دريم أن  ما يقوله الاخوان كلام متناقض فكيف يقولون إنهم لا يسعون للسلطة ثم يرشحون نائب المرشد، فكان الافضل لهم ان يرشحوا من هو خارج الجماعة تنظيميا
لكي لا يفقدوا مصداقيتهم مثل د.عبد المنعم أبو الفتوح أو الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أو أي مرشح آخر ممن ترشحوا من شرفاء الوطن.
وأعلن الهلباوي أنه استقال الليلة من جماعة الاخوان مع ولائه للفكرة الاسلامية التي يحملها الاخوان لانه يرفض ان يكون شريكا في لعبة تسيء للتيار الاسلامي حتى لو الاخوان يمارسونها بحسن نية وهذا لا يجوز وسيؤدي لتفجير الوضع وانهيار ثقة الناس بالاخوان والفائز الوحيد هو المجلس العسكري ومن وراءه نظام مبارك الفاسد فهم في غاية الفرحة لتشتت التيار الإسلامي.
شاهد فيديو
http://www.youtube.com/watch?v=8wiIkl8u5eE&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار