رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرسى: الشاطر مرشح حزب الحرية والعدالة للرئاسة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد د.محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة- الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، أن المهندس خيرت الشاطر ، نائب المرشد، لانتخابات الرئاسة مرشح الحزب في انتخابات الرئاسة.

وأضاف، فى المؤتمر الذى عقد بمقر جماعة الإخوان بالمقطم، أن مصلحة الوطن، وتحمل المسؤولية، هو ما دفع  الهيئة العليا للحزب بالتوافق مع جماعة الإخوان المسلمين، أن يترشح المهندس خيرت الشاطر، وذلك تنفيذاً للهدف الكبير بأن تكون مصر حرة مستقرة نامية، ولتحمل المسؤولية التى استعد لها الإخوان.
وتابع مرسى: تعلمون جميعاً أن الوضع بعد الانتخابات البرلمانية لم يحقق أهداف الثورة، وأن القرار جاء بعدما بدا للجماعة أن هذا المسار لا يحقق تقدما للوطن، وتحقيق

تطلعات المصريين  .
واستطرد قائلاً "هناك محاولات لإعاقة المصريين من تحقيق المسيرة، ونسعى للتتنمية الشاملة والاستقرار السياسى، وحاولنا وجود حكومة ممثلة للأغلبية البرلمانية، لكن ذلك لم يحدث،  رغم أن الحكومة تؤدى دورها بشكل سلبى وتزداد الأزمات والمشاكل يوماً بعد يوم".
وأشار رئيس حزب الإخوان أنهم اتخذوا خطوة أخرى نحو السلطة التنفيذية وهو الترشح لمنصب الرئاسة، فالعالم أبدى استعداده  للتعامل مع الأغلبية البرلمانية التى حازها الإخوان ورحبوا بالتعاون معهم.