رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عكاشة" يدعو لمليونية حل البرلمان

الشارع السياسي

الجمعة, 30 مارس 2012 16:32
عكاشة يدعو لمليونية حل البرلمان
كتب- محمد معوض وآيات عزت:

دعا توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، المتظاهرين من انصاره إلى مليونية الجمعة القادمة بميدان العباسية، وذلك للتأكيد علي تأييدهم للمجلس العسكري والضغط علي المحكمة الدستورية العليا لتنفيذ قرارها بحل البرلمان.

يأتي هذا فيما تفاعل المشاركون في الوقفة مع كلمة توفيق عكاشة مرددين هتافات "كفاية عليكوا يا إخوان كفاية خيبة البرلمان" و"تسقط تسقط أمريكا" و"مش هنمشي السفيرة تمشي".
وأضاف عكاشة أن أمريكا هي التي قسمت مصر إلي طوائف

وتيارات متصارعة، بالإضافة إلي سعيها لتقسيم القوات المسلحة المصرية والأمة العربية بأكملها، قائلاً: "لست باحثاً عن سلطة أو جاه، ولكن ما يحدث في مصر وسوريا وليبيا، ما هو إلا مخططات يهودية لتشتيت الوحدة الوطنية في تلك البلاد".
وأضاف خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها أمام السفارة الأمريكية للمطالبة بطرد السفيرة الأمريكية، بأنهم حضروا
اليوم لكي يعلنوا أمام العالم أجمع، بأن أمريكا هي رأس الأفعي وشيطان العالم الذي يريد أن يبيد الفقراء وتستولي علي مدخراتهم وثرواتهم، وللتأكيد علي مطالبهم بطرد السفيرة الأمريكية من مصر وتخفيض البعثة الدبلوماسية الأمريكية في القاهرة.
وناشد عكاشة القوي الثورية والأحزاب السياسية بضرورة وحدة الصف من أجل مواجهة الطاغوت الأعظم الذي يريد ان يفرق بين أبناء الوطن الواحد من خلال الدين، مشدداً علي أن الدستور هو مفتاح تقسيم مصر وتفتيت الوحدة الوطنية، قائلاً: "إننا نريد أن تكون الثورة ملكًا للشعب وليست ملكًا لتيار سياسي بعينه".

أهم الاخبار