رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسان: التشكيك يدمر البلد

الشارع السياسي

الجمعة, 30 مارس 2012 11:31
حسان: التشكيك يدمر البلدالشيخ محمد حسان
الإسماعيلية - نسرين المصري:

أكد الداعية الإسلامى الشيخ محمد حسان أن مصر تمر بحملة من التشكيك فى بعضها البعض ربما تدمر البلد والمصريين وأن على قضاة مصر الأحرار الشرفاء أن يقولوا كلمة فاصلة.

ودعا الحكماء والعقلاء أن يأخذوا وقتا وهدنة لبدء حملة بناء مصر الجديدة للحفاظ على أمن البلد ولبنائها بالصورة المطلوبة.
جاء ذلك خلال خطبة الجمعة اليوم التى ألقاها حسان بمعهد إعداد الدعاة بجوار نقابة المحامين بمحافظة الاسماعيلية فى حضور اللواء محمد عيد مدير أمن الاسماعيلية وعدد من القيادات الأمنية

بالمحافظة واللواء محمد فريد قائد الجيش الثانى الميدانى والآلاف من المصلين الذين توافدوا لأداء صلاة الجمعة والاستماع لخطبة الشيخ حسان كما حضر عدد من النشطاء بالقوى السياسية بالمحافظة حتى اغلق شارع شبين تماما بالمصلين.
وحذر الشيخ محمد حسان مواطنى الاسماعيلية من القضاء على الفساد بفساد اكبر والكبر بالكبر ومن اى تجاوز في حق الآباء والعلماء وشيوخ الامة واتهام الكل بالفساد والخيانة والسرقة.
مؤكدا ان أصل مصر هو الشرف والشرفاء وان كانت هناك قلة مفسدة فلابد من محاكمتهم محاكمة عادلة.
ويجب ان نتأكد جميعا أنه تم اقتلاع اطراف الفساد والمجموعة المورقة في شجرة الفساد ولكن جذورها مازالت موجودة في الارض ولن تتغير بتغير الدستور فقط لكن لابد أن نبدأ بأنفسنا فى التطهير من الغش والحقد والغل والحسد والفساد والرشوة والمحسوبية والكذب وحب الشهوات والشبهات وشهادة الزور إلي آخره من امراض الامة.
وقال الشيخ حسان إنه على الإعلام والإعلاميين التخلى عن سياسة الإثارة والتمسك بنهج العمل والبناء من أجل تقدم مصر والأجيال القادمة أن يكون أداة للتنوير والدعوة ومحافظة الاسماعيلية لها تاريخ وقصة كفاح شعب.

أهم الاخبار