رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عفيفى: الإخوان يخفون جناحهم العسكرى عن أعين الأمن

الضابط عمر عفيفي
الضابط عمر عفيفي

اتهم عمر عفيفي العقيد السابق بجهاز الشرطة المصرية جماعة الإخوان المسلمين بأنها تنفذ خطة سماها "حراء"، لتهريب وإخفاء قيادات جناحها العسكري إلى خارج مصر.

وقال عفيفي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الجماعة تنفذ الخطة "حراء" وبدأ فعليا تهريب وإخفاء أعضاء وقيادات الجناح العسكري، أوامر لأعضاء الجناح العسكري بالاختفاء والمبيت خارج منازلهم والسفر لغزة والسودان وليبيا وقطر والسعودية".
وأضاف: "صدرت أوامر لأعضاء الجناح العسكري المسلح بالابتعاد عن الأنظار مؤقتا وترك منازلهم وإخفاء ما لديهم من أسلحة ومحاولة السفر مؤقتا خارج البلاد لغزة والسودان وليبيا والسعودية بعدما رصدت الأجهزة الأمنية اتصالات للجناح العسكري وتحركات مريبة".
وتابع: "قائد الجناح العسكري والمعروف بين الكوادر المسلحة باسم حبيب الله وهو من المؤكد أن اسمه حركي وليس اسمه الحقيقي غادر الأراضي المصرية وربما وليس مؤكدا أنه في غزة حاليا".
وأشار إلى أنه "سيعيد النشر لتأكدنا من الخبر بالفعل وستشهد الأيام القادمة حملة اعتقالات موسعة لأعضاء الجماعة والجناح العسكري المختفي تحت اسم الجناح الرياضي ووصلنا أنه سيتم تلقي وإصدار التعليمات بالشفرة عبر شبكة رصد".