رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ثوار المنيا يعترضون على سياسة الكتاتنى

الشارع السياسي

الخميس, 29 مارس 2012 16:46
ثوار المنيا يعترضون على سياسة الكتاتنىد. سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب
المنيا - أشرف كمال:

شن اليوم ائتلاف ثوار المنيا على لسان شريف العمدة المنسق التنفيذى للثوار بالمحافظة على السياسات الخاطئة للدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب.

وذلك بشأن نية الإخوان لترشيح خيرت الشاطر فى انتخابات رئاسة الجمهورية مما اعتبره  الثوار سقطة إخوانية والتى أكدت إبان أحداث 25 يناير عن عدم ترشح الإخوان لمنصب رئيس الجمهورية لأن حال البلد لا يصلح خلال هذه الفترة لحاكم إخوانى وتجنب الصدام مع الدول الأجنبية لعدم

موافقتها أن يكون رئيس مصر إخوانيًا.

كما انتقد العمدة مطالبات نواب الإخوان بمجلس الشعب تضييق الخناق على حق التظاهر مشيرا إلى أن الكتاتنى هل نسى أم يتناسى أنه خلال تظاهره بالمنيا احتجاجًا على ضرب إسرائيل للبنان طلبت منه أمن الدولة تحديد مكان وعدد المتظاهرين ورد عليهم الكتاتنى أن المكان فى شارع طه حسين والعدد رمزى وبعد

موافقة الجهات الأمنية  قال الكتاتنى امتى ربنا يرحمنا من النظام الفاسد اللى بيضيق علينا كل حاجة ولابد أن يعى الكتاتنى أن هناك فرقًا بين المظاهرات الفئوية والتى تعطل مصالح الدولة وبين التظاهرات الثورية والتى تطالب بإصلاح شأن البلاد.

كما انتقد العمدة موقف الكتاتنى والإخوان من حكومة د . الجنزورى والسعى لسحب الثقة منها برغم تدعيم الكتاتنى لحكومة الجنزورى بشكل كامل عند تكليفها بل وبعد أحداث مذبحة بورسعيد برغم معارضة الثوار لتولى د. الجنزورى رئيسًا للحكومة، مشيرا إلى تناقض المواقف والأفعال قبل سيطرة الإخوان على مجلسى الشعب والشورى. 

أهم الاخبار