رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حسين:منافقة الإخوان للعسكرى وراء صدامهم

الشارع السياسي

الخميس, 29 مارس 2012 13:53
حسين:منافقة الإخوان للعسكرى وراء صدامهممجدى حسين
كتب – محمودفايد:

دعا مجدى حسين, رئيس حزب العمل الجديد,جماعة الإخوان المسلمين وجميع القوى الإسلامية فى أن تتراجع عن نفاقها للمجلس العسكرى قائلا "نفاق الإسلاميين وراء صدام العسكرى والإخوان التى تمربها مصرالآن".

وقال حسين:إن من الضرورى على القوى الإسلامية أن تتصالح مع القوى الوطنية الليبرالية وكافة القوى المصرية وأن يكفوا عن منافقة الجيش لأن هذا النفاق بعيد كل البعد عن المبادئ الإسلامية .
وأضاف حسين - فى بيان له اليوم الخميس - بأن الصدام الذى تمربه الآن مصر

بين الإخوان والمجلس العسكرى سيكون ضرره  على الجميع وليست قوى سياسية واحدة مطالبا القوى الوطنية للتصالح والانشغال بصياغة الدستور والتركيز على نقل السلطة للمدنيين.
وتابع رئيس حزب العمل أن أخطر ما تتعرض له مصر الآن هو استغلال المجلس العسكرى لهذا الخلاف لتحقيق أغراضه باستمرار السيطرة على الحكم، وحتى لو قام بتسليم السلطة يكون تسليما شكليا وسيدرك الوطنيون من مختلف التيارات هذه الحقيقة
بعد فوات الأوان.
وفيما يتعلق بالأزمة التى أثارتها بعض القوى السياسية حول تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور قال حسين بأن هذه  الأزمة مفتعلة بكل المقاييس، لأن هذا التشكيل كان متوقعا منذ اللحظة الأولى، وكان هذا هو أساس النزاع الذى ثار مبكرا حول الدستور أولا أم الانتخابات أولا.
وطالب حسين تحالف الإخوان والنور بإدراك حجم الممارسات الخاطئة التى وقعوا فيها خلال الشهور الماضية، بحيث وصلوا إلى لحظة صدام مع المجلس العسكرى ومع القوى السياسية فى لحظة واحدة  وأنهم راهنوا بشكل خاطىء وغير مبدئى على العلاقة مع العسكر على حساب علاقتهم ببعض القوى السياسية وقطاعات متزايدة من جماهير الثورة.

أهم الاخبار