رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان يبدأون جمع التوقيعات لحزبهم

أعلن د. محمد سعد الكتاتني -عضو مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين- عقب تكليفه بأن يكون وكيل مؤسسي حزب "الحرية والعدالة"، أنه بصدد جمع التوقيعات اللازمة لتأسيس الحزب، وتجهيز كل الإجراءات الإدارية والقانونية، انتظارًا لتعديلات قانون الأحزاب، ومعرفة الشكل الجديد الذي سينظم العمل الحزبي في مصر.

وأوضح الكتاتني في تصريحٍ له_نشر على الموقع الرسمى للجماعة _ أنه ليس بالضرورة أن يكون رئيسًا للحزب في حال تأسيسه، موضحًا أن مهمته كوكيلٍ للمؤسيسين هو القيام بالإجراءات القانونية والإدارية التي يتطلبها التأسيس، وبعد حصول الحزب على الموافقات المطلوبة، سيكون هناك انتخابات لكل هياكل الحزب ومؤسساته، طبقًا للائحته التنفيذية، بما فيها منصب رئيس

الحزب.

وكشف مصدر مطلع بجماعة الإخوان المسلمين للوفد أن اختيار "الكتاتنى" مر دون علم مجلس شورى الإخوان مما أثار استياء الكثير من الإخوان .

وتساءل المصدر هل هو اختيار مجلس الشوري العام أم مكتب الإرشاد ؟واعتبروها بداية غير موفقة كما تساءل أين الدكتور عصام العريان والدكتور جمال حشمت؟ ، مؤكداً أنه حتى وقت قريب كان هناك تأكيد على انتظار خروج خيرت الشاطر من السجن ليتولى رئاسة الحزب.